الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

اليوم.. فيتوريا يزور الزمالك وينظم جولة لملاعب التدريب وغرف الملابس

يزور روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، نادي الزمالك اليوم الخميس، استكمالا للخطة التي وضعها للتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري الممتاز.

وتتضمن زيارة فيتوريا لنادي الزمالك تفقد غرف ملابس اللاعبين وملاعب التدريب وصالة الجيم، ثم يعقد بعدها جلسة مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجهازه المعاون، لمناقشته في بعض الأمور الفنية.

من سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أغسطس الجاري، في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام الإسماعيلي في كأس مصر

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي المقبلة ستكون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

واكتسح الزمالك نظيره المقاصة بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما بالأمس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 25، بينما سجل الهدف الثاني أحمد السيد زيزو في الدقيقة 46، ثم سجل الجزيري من جديد الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 47 من عمر اللقاء، واختتم زيزو التسجيل بالهدف الرابع والخامس في الدقيقتين 58 و72 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع الفارس الأبيض رصيده إلى النقطة 72 متصدرا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15 متذيلا جدول الترتيب.

اقرأ أيضًا:عاجل.. جلسة لـ أشرف صبحي وأحمد دياب لتعديل موعد مباريات الدوري

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- الزمالك - المركز الأول - 72 نقطة.

2- بيراميدز - المركز الثاني - 65 نقطة.

3- الأهلي - المركز الثالث - 62 نقطة.

4- فيوتشر- المركز الرابع - 49 نقطة.

5- طلائع الجيش- المركز الخامس - 46 نقطة.

6- سموحة - المركز السادس - 42 نقطة.

7- البنك الأهلي - المركز السابع - 41 نقطة.

8- فاركو- المركز الثامن - 40 نقطة.

9- إنبي- المركز التاسع - 35 نقطة.

10- سيراميكا كليوباترا- المركز العاشر - 35 نقطة.

11- المصري - المركز الحادي عشر - 33 نقطة.

12- الإسماعيلي - المركز الثاني عشر - 33 نقطة.

13- الاتحاد السكندري - المركز الثالث عشر - 33 نقطة.

14- غزل المحلة - المركز الرابع عشر - 30 نقطة.

15- الجونة - المركز الخامس عشر - 28 نقطة.

16- إيسترن كومباني- المركز السادس عشر - 28 نقطة.

17- المقاولون العرب - المركز السابع عشر - 26 نقطة.

18- مصر المقاصة - المركز الثامن عشر - 15 نقطة.