جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 5 ديسمبر 2022 07:37 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ

حسام حسن يبحث الدفع بهيثم لعيوني لمواجهة الأهلي فى الدوري

هيثم لعيوني
هيثم لعيوني

يواجه النادي المصري نظيره الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء في الجولة 30 من ضمن مسابقات الدوري الممتاز على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

ويأمل أبناء المدينة الباسلة في تحقيق الفوز على الأحمر وحصد ثلاث نقاط لمصالحة جماهير بورسعيد وضمان الوصول إلى منطقة أمان في ترتيب جدول الدوري العام.

ويدخل النادي المصري تحت قيادة حسام حسن وهو يحتل المركز الـ11 برصيد 33 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث من ترتيب الدوري .

والتقى أبناء بورسعيد مع النادي الأهلي في 122مباراة بالدوري ، فاز النادي المصري 20مباراة، وحقق الأهلي في 68 مباراة ، وتعادل 34 مباراة وسجل النادي المصري 92 هدفا، بينما أحرز الأهلي 174 هدفا .

وفاز أبناء حسام حسن في آخر مباراة أمام الأهلي بالجولة 14 من مسابقة الدوري العام الجاري، وانتهت المباراة بهدف مقابل لا شئ للمصري.

وعقد حسام حسن المدير الفني للنادي المصري جلسة مع اللاعبيبن؛ لتحفيزهم ودعمهم نفسيا ومطالبتهم بالتركيز وعدم التفريط في ثلاث نقاط وتحقيق الفوز خاصة بعد حصولهم على جزء من المستحقات المتأخرة قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة أمام الأهلي.

ويستعين حسام حسن المدير الفني للنادي المصري بهيثم العيوني صاحب هدف الفوز بالدور الأول للموسم الحالي الذي أحرز هدف المباراة الوحيد وتسبب بفوز أبناء القلعة الخضراء.

عاجل.. محامي «الخطيب»: على مرتضى منصور تسليم نفسه أو القبض عليه فور

جماهير المصري تقرر إحياء ذكرى شهداء الأهلي في مباراة اليوم

قررت جماهير النادي المصري إحياء ذكري حادثة استاد بورسعيد مع جماهير الأهلي في مباراة اليوم الاربعاء التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء في الجولة ل 30 ضمن مسابقات الدوري العام على ملعب استاد الجيش ببرج العرب .

وعلمت "الطريق"، أن جماهير النادي المصري التي تزحف بالمئات لتؤازر فريقها في مباراة اليوم أمام الأهلي قررت رفع كشافات الموبايل في الدقيقة 73 لإحياء ذكرى شهداء الأهلي كمبادرة لإنهاء الأزمة بين مشجعي الفريقين وإعطاء درس جديد في الروح الرياضية لجماهير.

وأكدت جماهير المصري، أنها تسعى أن المباراة تخرج بشكل يليق باسم بورسعيد وشعبها وتشجيع فريقهم خلال 90 دقيقة.

ويحتل النادي المصري المركز الـ11 برصيد 33 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري.

محامي الخطيب: «سنتقدم بطلب للنائب العام لضم حكم سابق بحبس مرتضى منصور»