الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شروط قاسية لتحسين التحكيم.. كواليس اجتماع كلاتنبرج مع لجنة الحكام

مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام
مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام

أجتمع الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، صباح اليوم الأربعاء مع جميع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

كواليس اجتماع كلاتنبرج مع لجنة الحكام

وقد عقد كلاتنبرج المسئول عن لجنة التحكيم، اجتماعا مع جميع أعضاء الللجنة، لمناقشة العديد من الأمور الفنية وإدارة المباريات من قبل الحكام خلال الفترة الأخيرة في الدوري، وبداية من الموسم المقبل.

وشهد الاجتماع العديد من الطلبات الخاصة بالخبير الإنجليزي، خلال الجلسة التي جمعت بينهما خلال الساعات الماضية، وجاءت الطلبات كالتالي:

  1. طلب قياسات أوزان حكام الدوري الممتاز.
  2. تقديم دليل كامل معرفة متوسط الأعمار للحكام الدوليين.
  3. منع أي حكم من اللجنة بالرد علي أستفسارات أي ناد أثناء المباراة.
  4. ممنوع منعا باتا كتابة أي شئ عن التحكيم علي وسائل التواصل الاجتماعي.

اجتماع خاص بين مارك كلاتنبرج وأعضاء لجنة الحكام باتحاد الكرة - الأسبوع

جلسة بين كلاتنبرج مع حازم إمام وأحمد دياب

عقد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، اجتماعا مطولا مع مارك كلاتنبرج المسئول عن لجنة التحكيم، وذلك لوضع خطة مناسبة خلال الفترة المقبلة.

حازم إمام ودياب يجتمعان بـ كلاتنبرج لبدء استراتيجية تطوير التحكيم - كورة بلس

وقد بدأت الجلسة، بالشكاوى المقدمة من قبل جميع الأندية، ضد العديد من الحكام خلال الموسم الجاري، حيث سيقوم الخبير الإنجليزي بالنظر في تلك الشكاوى ومناقشتها مع الحكام.

ومن المقرر أن يقوم مارك كلاتنبرج بتعيين حكام مباريات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، كما سيعين حكام مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام

وبدأ كلاتنبرج الخبير الإنجليزي مهام عمله بالإشراف علي منظومة التحكيم، صباح اليوم الأربعاء، بعدما تقدم عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بإستقالته من منصبه، بعد اجتماعهما خلال الساعات الماضية.

فقد قال عصام عبدالفتاح عن كلاتنبرج: "من الصعب وضع بصمته، حيث سيواجه العديد من الصعوبات، في ظل أن الذين يفهمون في التحكيم وعندهم ضمير وأمانة قليلون للغاية".

وأكمل: "حكام مصر شرفاء ومحترمين، لكن البعض يواجه ضغوطات وبعض المؤامرات، لكن ليس لدي دافع للإستمرار في رئاسة لجنة الحكام".

اقرأ أيضًا: عاجل| محامي الخطيب: على مرتضى منصور تسليم نفسه أو القبض عليه فورًا