جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 01:04 مـ 6 رجب 1444 هـ

رسميًا.. محمد إبراهيم يجدد تعاقده مع سيراميكا كليوباترا حتي 2024

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أعلن طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، عن تجديد عقد محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق الأول، حتي عام 2024 المقبل.

تجديد عقد محمد إبراهيم

وقد أعلن مسؤولو النادي في بيان علي حسابه الرسمي منذ قليل، "المايسترو يواصل عزف ألحانه علي مسرح سيراميكا كليوباترا"، عن انتهاء إجراءات تمديد عقد محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق حتي عام 2024 المقبل.

وقد انضم اللاعب صاحب الـ30 عاما إلي نادي سيراميكا كليوباترا منذ بداية الموسم الماضي، قادما من صفوف مصر المقاصة، حيث أستطاع تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة 6 آخرين خلال 29 مباراة.

وافق الكابتن أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا علي تجديد عقد اللاعب، حيث يعد من أهم ركائز الفريق الأساسية خلال الفترة الحالية، حيث جاء تألقه الفترة الأخيرة سببا في عودته مرة أخري للمنتخب الوطني في المعسكر السابق في شهر يونيو الماضي.

خطة سيراميكا كليوباترا للموسم الجديد

وجاء تجديد عقد اللاعب حسب خطة إدارة النادي، لاستمرار الفريق في تقديم النتائج المتميزة التي يقدمها خلال مشاركته الأولي في الدوري المصري، والتمسك بالعناصر القادرة علي تحقيق ذلك، إضافة إلي التدعيمات القوية خلال الموسم القادم.

وتحدث أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر شبكة قنوات "أون سبورتس" الرياضية: "نحاول الدفع بعدد كبير من الوجوه الجديدة في النادي، وتقديم لاعبين جدد للدوري المصري".

FilGoal | أخبار | أحمد سامي: التفريط في أي لاعب بـ سيراميكا كليوباترا لن  يكون بسهولة

وأكمل أحمد سامي: "نحاول تحفيز جميع اللاعبين ماديا ومعنويا، في المبارايات المتبقية لنا في الدوري العام".

وبسؤاله عن توقيع شادي حسين للأهلي قال: "لا أعلم شيئا عن توقيع اللاعب للنادي الأهلي، لكن لابد أن نعلم أن توقيعه دون موافقة النادي لن يفيد بشئ".

وأضاف: "لن أقف أمام طموح أي لاعب، ما دام العرض مناسب له ولإدارة الفريق، ومن يرغب في الرحيل لن أقف في طريقه".

ويحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة.

اقرأ أيضًا : الزمالك يقرر توقيع عقد طويل الأمد مع جوسفالدو فيريرا