جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 09:27 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

بقيادة الدبابة المالية.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر المقاصة

الأهلي
الأهلي

يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء، عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر المقاصة، كما يترقبون لحظة انطلاق صافرة البداية التي تشير إلى بدء اللقاء المرتقب بين المارد الأحمر ومصر المقاصة ببطولة كأس مصر النسخة الحالية.

الأهلي VS مصر المقاصة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق مصر المقاصة يوم الأحد المقبل الموافق 14 أغسطس الجاري، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس مصر النسخة الحالية لموسم 2021/2022.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر المقاصة

من المتوقع أن يقود البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر أبناء فريقه الشياطين الحمر، مواجهتهم أمام مصر المقاصة بتشكيل متوقع كالآتي:

فى حراسة المرمي: علي لطفي.

خط الدفاع: محمود متولي، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة.

خط الوسط: أليو ديانج، محمد أشرف، محمد فخري، محمد هاني.

الهجوم: لويس ميكيسوني، بيرسي تاو، صلاح محسن.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

تذاع أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الحاصلة على ملكية بث مباريات بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

اقرأ أيضًا: الكرة المصرية 2022.. متى ينتهي كابوس التمثيل المشرف وتعود لمنصات الأبطال؟

موقف الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، جمعهم من خوض 28 مباراة، حقق خلتلهم الفوز فى 18 لقاء وتعادل فى 8 مباريات، وتلقي الهزيمة فى 3 مباريات.

موقف مصر المقاصة من جدول ترتيب المسابقة المحلية

يحتل فريق مصر المقاصة المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، حصدهم من خوض 30 مباراة.

فى المقابل يتربع الفارس الأبيض على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، ويليه فى المركز الثاني فريق بيراميدز برصيد 65 نقطة.

اقرأ أيضًا: في ليلة سقوط الاتحاد أمام الإسماعيلي.. عبد المنصف يحطم رقم الحضري