الخميس 19 مايو 2022 12:35 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الزمالك: أغلقنا ملف القمة.. وشيكابالا غيابه مؤثر

اسامة نبيه
اسامة نبيه

كشف أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن استعدادات الأبيض للفترة المقبلة، ومواجهة إنبي، المقرر لها مساء الجمعة المقبلة، ضمن لقاءات الجولة الـ22 للدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

 

كما أوضح رأيه في العقوبات التي أقرتها لجنة الانضباط والأخلاق على قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، عقب أزمته في مباراة القمة الأخيرة، وإيقافه مباراتين، مشيرًا أنه سوف يكون غيابًا مؤثرًا على الفريق.

 

وقال أسامة نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي للقلعة البيضاء: "غياب محمود عبد الرازق شيكابالا، عن اللقاءين المقبلين سيكون مؤثرًا على الفريق، هو لاعب يمتلك إمكانيات وخبرات ممتازة".

 

وأضاف المدرب العام للمارد الأبيض عن خطط الجهاز الفني تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتعويض غياب الأباتشي قائلًا: "الجهاز الفني لديه العناصر المتاحة وعلى أتم الاستعداد والجاهزية ، للمشاركة في هذا المركز خلال الفترة المقبلة".

اقرأ أيضًا: الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة إنبي

وعن استعداده لمباراة إنبي، قال نبيه: "الأمور كلها تسير على قدم وساق داخل النادي، وهذا وفقًا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين من قبل كارتيرون، ويؤدي اللاعبين التدريبات بقوة استعدادًا للإنبي".

 

وواصل: "الجهاز الفني يعالج باستمرار مشاكل الأرهاق والإجهاد ويسعى للتغلب عليها في ظل ضغط المباريات الذي يواجهنا، وذلك من خلال برامج بدنية خاصة يتم تنفيذها، حتي يكون اللاعبون على جاهزية بدنية".

 

واختتم: "اغلقنا ملف مباراة القمة تماما ونركز على ما هو قادم، نأخذ كل مباراة على حدة ونستعد لها كما ينبغي".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق اسامة نبيه الزمالك الدوري المصري شيكابالا
بنوووك