الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:54 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إقالة حسام حسن من تدريب المصري البورسعيدي

حسام حسن
حسام حسن

قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن.

وتلقى المصري هزيمة من المقاولون العرب بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب الإعلامي هاني حتحوب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "مجلس إدارة المصري البورسعيدي وجّه الشكر لحسام حسن وجهازه الفني".

يذكر أن تعاقد حسام حسن مع المصري قد انتهر بنهاية الموسم الماضي، واستقر مجلس الإدارة على عدم التقديم للتوأم في الموسم الجديد.

وأنهى المصري البورسعيدي مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021-2022، في المركز الثالث عشر، برصيد 38 نقطة جمعها 34 نقطة، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 14 مباراة وخسر 12 مباراة.

وترددت عدة أنباء في الساعات الماضية، حول تفاوض إدارة المصري مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

من جانبه قال رجب عبد القادر نائب رئيس المصري في تصريحات تلفزيونية: "غير صحيح أننا نتفاوض مع البرتغالي كارلوس كيروش، أو الأرجنتيني هيكتور كوبر لتدريب الفريق الموسم المقبل".