الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:15 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: فايلر وكيروش يرفضان تدريب الأهلي.. وهذا موقف خليلوزيتش

فايلر
فايلر

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف الأسماء المطروحة لتدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي بات أمر رحيله عن الفريق محسومًا بنسبة كبيرة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "حصل تواصل بالفعل مع رينيه فايلر للعودة لتدريب الأهلي، ولكن فايلر رفض واعتذر، المفاجأة الثانية إنه كيروش بالفعل حدث تواصل معه، ولكن عنده مرارة شديدة من المعاملة التي تعامل بها مع اتحاد الكرة الحالي بقيادة جمال علام".

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021-2022 بعد نهاية الموسم

وأضاف: "كيروش أكد على إنه لن يعود لمصر إلا لأخذ أخد باقي مستحقاته، وليوضح للناس الحقائق، والناس قالوا له أن الأهلي منظومة محترمة وستجد اختلاف في المعاملة ولكنه رفض تمامَا، وحدث تواصل من فينجادا لإقناعه ولكنه رفض أيضًا بسبب ما حدث معه من اتحاد الكرة الحالي، وعندي الأسماء علشان ممكن أقولك مين من الأسماء اللي اتكلمت معاه لو حد قال إنه ده محصلش".

واستطرد: "خليلوزيتش لا يفضل تدريب فريق ولكنه يبحث عن منتخب، وهو ينتظر بعد كأس العالم لتدريب إحدى المنتخبات بعد رحيل عدد من المدربين عن منتخباتهم".

وأكمل: "الأهلي كان يفضل كارلوس كيروش والخطيب كان مؤيد لتدريبه النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة".

واختتم: "بالنسبة لما يخص استمرار سواريش من عدمه فما أعلمه أن إدارة الأهلي اتخذت قرارًا نهائيًا برحيله عن الفريق عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا، حتى كان هناك كلام على إنه لن يقود الفريق في مباراة سيراميكا الأخيرة".