الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:51 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… سواريش يصدم جماهير الأهلي بعد انتهاء الموسم

سواريش
سواريش

نفى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيله بنهاية الموسم الجاري 2021-2022.

وكانت كل المؤشرات تؤكد على رحيل البرتغالي سواريش عن القلعة الحمراء بعد نهاية مهمته بنهاية الموسم الجاري 2021-2022، والذي انتهى اليوم رسميًا عقب مباراة الفريق مع سيراميكا كليوباترا في الجولة الختامية للدوري المصري الممتاز.

ويبحث مسؤولو الأهلي في ملف المدير الفني للفريق، تمهيدًا لرحيل البرتغالي عقب سلسلة من النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق تحت قيادته.

وقال سواريش في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أعلم حجم النادي الأهلي قبل قدومي إلى هنا، وأنا فخور بتدريبه وأعلم متطلباته وآمال جماهيره، قمت بتحليل الفريق قبل تولي المهمة، كانت هناك مشاكل في الدفاع وآخرون بسبب ضغط المباريات، وكان هناك بعض الإصابات التي استمرت حتى الآن".

وأضاف: "اليوم خضنا آخر مباراة في الموسم، واتفقنا مع محمود الخطيب على فترة التحضير للموسم الجديد، وأتعرض للانتقادات وكنت جاهزًا لذلك، أقرأ بعض الأكاذيب التي تخصني ولكنني لا أنتبه لها".

اقرأ أيضًا: التشخيص المبدئي لإصابة محمد النني ومدة غيابه عن أرسنال

سواريش: الأهلي لا يغفر النتائج السلبية

وتابع البرتغالي في تصريحاته: "فخور بتدريب النادي الأهلي ومشاركة اللاعبين الشباب، أعلم أن النادي لا يغفر النتائج السيئة، ولكن الجميع يعلم الظروف بعد قرار النادي بإراحة عدد كبير من اللاعبين والإصابات التي أبعدت عدد آخر من اللاعبين".