الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسمياني يودع وليد سليمان بعد اعتزاله

وليد سليمان وموسيماني
وليد سليمان وموسيماني

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة رسائل وداع لوليد سليمان عقب نهاية مسيرته الرياضية رسميًا اليوم، مع انتهاء الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وكتب موسمياني عبر صفحته الرسمية: "أسطورة، أنا لما أبدأ بك ابدًا في التشكيل الأساسي في أي مباراة ومع ذلك سجلت الكثير من الأهداف من أجلي، هذا هو الاحترام الذي منحته لي وللفريق، لقد بقيت نفس الرجل المشرف حتى في الأوقات الصعبة، حظًا سعيدًا في مستقبلك، ومستقبل الأهلي معك.. أحييك".

وأضاف: "أتذكر كم كنت حزينًا عندما جعلتك الإصابات تبتعد عن مباريات كأس العالم للأندية FIFA العام الماضي، ولكنني كنت سعيدًا لأنك لعبت في كأس العالم هذه السنوات، ولعبت كل تلك المباريات مثل لاعب يبلغ من العمر 19 عامًا".

وتابع: "شكرًا وليد سليمان، لقد تعلمنا منك الاحترام.. نحن حقا احترمنا بعضنا البعض، وأنا سعيد لأننا كانت لدينا علاقة حقيقية جدًا حتى عندما كنت أدفع بك في آخر 5 دقائق في إحدى المباريات، ولكنك كنت تلعب بنزاهة واحترام لشارة الأهلي".

اقرأ أيضًا: «معادلة كُتب لها الخلود».. رسالة مؤثرة من أبو تريكة لوليد سليمان.. والحاوي يرد

وعن صورة وليد سليمان وهو يودع الجماهير وإعلانه الاعتزال، قال موسيماني: "اشكر الله أنه منحني فرصة رؤية تلك اللحظة.. احترام حقيقي لكم يا أسطورة".