الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:52 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الأهلي السبب.. نجم الزمالك يكشف مفاجأة في أزمة كارتيرون وأسامة نبيه

كشف رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، كواليس الأزمة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وأسامة نبيه المدرب العام.

وكان أسامة نبيه قد أعلن الاعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه، قبل ساعات على مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري والتي حسمها الأبيض لصالحة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال رضا عبدالعال، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "عندي معلومة عن سبب الخلاف بين أسامة نبيه وكارتيرون، فقبل مواجهة الأهلي والزمالك في الدوري، كارتيرون طالب من لاعبي الزمالك باللعب بطريقة دفاعية، وعلى العكس أسامة نبيه كان يريد اللعب بطريقة هجومي".

وتابع: "أسامة نبيه أكد على كارتيرون، أن الأهلي يعاني من نقص شديد ويجب الفوز عليه، عن طريق الضغط بطول الملعب منذ انطلاقة المباراة وهو ما رفضه الخواجة".

اقرأ أيضًا: الزمالك يعترف بأزمة كارتيرون وأسامة نبيه بعد استقالة الأخير

واختتم عبد العال تصريحاته: "رغم إعلان كارتيرون وأسامة نبيه، أن الخلافات انتهت، لكن الفرنسي لا يريد استمرار نبيه في الجهاز، لذا أطالب مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة عماد عبدالعزيز، بإقالة كارتيرون، وإعطاء الفرصة لنبيه خاصة أنه مدرب مصري ولديه إحساس كبير بجماهير الزمالك".