الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توتي عن محمد صلاح: لاعب كبير ومميز.. هو أحد أفضل لاعبي العالم

محمد صلاح وتوتي
محمد صلاح وتوتي

أشاد فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما الإيطالي، بالفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وما تمكن من تحقيقه في مسيرته الذهبية حتى الآن.

وكان الثنائي قد سبق لهما التنافس سويًا في روما، قبل أن ينضم محمد صلاح لصفوف ليفربول في موسم 2017.

وقال توتي، في تصريحاته لقناة "دي أم سي" مع إسعاد يونس: "محمد صلاح لاعب كبير وشخص رائع قبل أن يكون لاعب رائع، ومتواضع ومذهب ويحترم ويساعد الجميع.. إنه لاعب كبير بالفعل، لا يمكن لأي شخص ألا يحب محمد صلاح، لم يصدر منه أي تصرف غير لائق ولهذا هو وصل لما هو عليه الآن".

وأضاف توتي: "قدم موسم أكثر من رائع مع روما وتنبأت أن يكون مستقبله رائع نظرًا لما رايته منه خلال الموسم الذي قضيناه سويًا، كان دائم التطور والتحسن وتوقعت أن ينضم لأقوى أندية العالم".

وأردف: "لم تجمعنا أوقات كثيرة لأنه كان مواظبًا على حضور التدريبات والعودة سريعًا لمنزله، هو شخص منظم ويحافظ على وقته.. لا أجامله أنا حقًا هذا ما رأيته منه".

وواصل: "إذا كنت صاحب أحد الأندية سوف أعرض ما بين الـ150 وحتى 200 مليون دولار لشراء محمد صلاح أعتقد أن محمد صلاح هو أحد أفضل 10 لاعبين في الوقت الحالي.. كان يستحق التواجد بين المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب الكرة الذهبية وليس المركز السابع".

اقرأ أيضًا: بمشاركة علي زين وممدوح هاشم.. دينامو بوخارست يحقق كأس رومانيا

محمد صلاح ينتقل من روما إلى ليفربول

وكان محمد صلاح قد انضم لنادي روما الإيطالي من نادي تشيلسي الإنجليزي، لتبدأ مسيرته الذهبية الأوروبية، ورحل عن روما في موسم 2017 لينضم لليفربول الإنجليزي.

جدد الفرعون المصري محمد صلاح، مؤخرًا، عقده مع ليفربول الإنجليزي حتى عام 2025 المقبل، ليواصل سلسلة نجاحاته تحت القيادة الفنية للألمانية يورجن كلوب.

توتي أسطورة الكرة الإيطالية

وأصبح توتي أسطورة لكرة القدم الإيطالية، ولم يخوض اللاعب تجربة الاحتراف، حيث ظل لاعبًا في نادي روما منذ بداية مسيرته في 1993 وحتى اعتزاله اللعبة نهائيًا في موسم 2017.