جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 05:50 مـ 17 رجب 1444 هـ

جونياس يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة.. غياب رمضان وإكرامي

بيراميدز
بيراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، قائمة فريقه التي تدخل في معسكر مغلق مساء اليوم الخميس، استعدادًَا لمواجهة سموحة.

ويحل سموحة ضيفًا على الفريق السماوي في تمام التاسعة مساء غدا الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الـ31 للدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن قائمة الفريق السماوي عدد كبير من اللاعبين، ويأتي أبرزهم رمضان صبحي وشريف إكرامي حارس الفريق، وجاءت قائمة نادي بيراميدز لمواجهة الموج الأزرق كالآتي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - يوسف نادر.

في خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - حسين السيد.

في خط الوسط: نبيل دونجا - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - هشام محمد - محمود صابر - عمر جابر - عبد الله مجدي.

في خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

اقرأ أيضًا: قبل انطلاق الجولة الثالثة.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز

رمضان صبحي وشريف إكرامي يغيبان عن قائمة بيراميدز

وأعلن مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، سبب غياب عدد من عناصر الفريق عن مباراة النادي المقبلة.

وقال "المنيري" في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي بيراميدز:

"رمضان صبحي يغيب بعدما خضع لأشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، واللاعب يحتاج لخوض التدريبات التأهيلية والخضوع للعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية".

وأضاف: "شريف إكرامي يعاني من شد في العضلة الأمامية للفخذ، وفي حاجة لمزيد من التدريباته التأهيلية والتي يخع لها اللاعب بالفعل في الفترة الحالية، ضمن برنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ولم يتحدد موعد عودته للتدريبات والمشاركة في المباريات".

وتابع: "إيريك تراروي، يغيب بعدما تعرض للإصابة بجزع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة، ويحتاج اللاعب لخوض تدريبات تأهيلية لفترة إضافية تصل لأسبوع كامل قبل السماح له بالعودة من جديد للتدريبات الجماعية رفقة الفريق".

وواصل: "أصيب أسامة جلال بكدمة في السمانة وتجمع دموي يمنعه من المشاركة في المباريات، ويحتاج لمزيد من التدريبات التأهيلية قبل العودة للتدريبات الجماعية".