جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 03:54 مـ 17 رجب 1444 هـ

المصري يقسو على الإسماعيلي برباعية.. والجونة والمحلة يتعادلان

الاسماعيلي والمصري
الاسماعيلي والمصري

حقق فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي فوزًا كبيرًا على نظيره الإسماعيلي، في ديربي القناة الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 للدوري المصري الممتاز.

وتمكن لاعبي المصري البورسعيدي من حسم المباراة لصالحهما بنتيجة 4-1، في نتيجة هي الأكبر في تاريخ الفريقين منذ مواجهات القرن الماضي وبالتحديد عام 1953.

وجاءت أهداف المصري الأربعة عن طريق: إلياس الجلاصي (ثنائية) في الدقيقتين 17 و24، ثم حسن علي في الدقيقة الـ44، واختتم عمرو مرعي أهداف المصري في الدقيقة الـ59 من عمر المباراة.

وسجل هدف الإسماعيلي الوحيد لاعبه خالد النبريص، في الدقيقة الـ78 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع المصري البورسعيدي رصيده للنقطة 36، ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وتلقى 11 هزيمة.

وتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 36 ليحتل المركز العاشر بفارق النقاط على المصري، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات وتلقى التعادل في مثلهما، وتلقى 12 هزيمة.

اقرأ أيضًا: قبل انطلاق الجولة الثالثة.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز

الجونة يتعادل مع غزل المحلة سلبيًا

وواصل نادي الجونة سقوطه في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما خيم التعادل دون أهداف على مباراته ضد غزل المحلة، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد خالد بشارة مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الـ31 للدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 31 ليحتل المركز الـ14 لجدول ترتيب الدوري، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 13 لقاء آخر وتلقى 12 هزيمة.

واحتل الجونة المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 29 نقطة، بعدما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وسقط بالهزيمة في 16 لقاء آخر.

اقرأ أيضًا: ”كل شيء وارد”.. جماهير الأهلي تطالب بعودة موسيماني وإقالة سواريش

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الـ31 لبطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجاري 2021-2022 تباعًا حتى مساء السبت المقبل، ومواجهة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي