الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:28 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كل شيء وارد”.. جماهير الأهلي تطالب بعودة موسيماني وإقالة سواريش

موسيماني
موسيماني

طالب عدد كبير من جماهير النادي الأهلي بعودة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، خاصة بعد خسارة المارد الأحمر بطولة كأس مصر وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وكانت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في استاد المقاولون العرب خلال مباراة إيسترن كومباني قد هتفت باسم موسيماني خلال أحداث المباراة مطالبين بعودته من جديد بقيادة القلعة الحمراء.

وسقط الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني صاحب المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد يوافق المدرب الجنوب إفريقي على العودة لقيادة الجهاز الفني للأهلي من جديد في حال دخول إدارة القلعة الحمراء في مفاوضات معه، خاصة وأنه لا يمتلك عروض قوية خلال الوقت الحالي.

ويهتم بيتسو موسيماني بمتابعة المباريات التي يخوضها فريق الأهلي حاليًا سواء في مسابقة الدوري أو كأس مصر، وأيضًا إبداء رأيه على بعض التصريحات التي يبدي بها لاعبو القلعة الحمراء.

ولم يدخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات مع موسيماني حتى الآن للعودة لتدريب الفريق، لكن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي طرح فكرة عودة الجنوب إفريقي من جديد بعد البطولات التي حققها مع الفريق وتعامله بشكل نفسي جيد مع اللاعبين أثناء توليه المهمة الفنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.