الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:51 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فاروق جعفر: اعتذار نبيه مفاجأة.. والزمالك نيتعرض لظروف مالية صعبة

اسامة نبيه
اسامة نبيه

كشف فاروق جعفر، المستشار الفني لنادي الزمالك، كواليس اعتذار أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق، والذي رحل عن منصبه بسبب الخلافات المادية مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

وقال فاروق جعفر في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": "أسامة نبيه اعتذر عن عدم إكمال مهمته، وذلك كان مفاجأة لنا، مجلس الإدارة أعتقد أنه وافق على استقالته".

وأضاف جعفر: "حسين السيد موجود ليل نهار في ملف كرة القدم والنواحي المادية وغير مقصر، لكن ظروف النادي المالية صعبة، ظروف النادي صعبة، واجتمعنا مع اللاعبين والجهاز الفني وتم الاتفاق على أن يحصل اللاعبين على مستحقاتهم بحلول أكتوبر".

وأوضح نجم الزمالك الأسبق: "مكافأة الفوز بالدوري هي المتأخر الوحيد، بينما حصل اللاعبون على مستحقات آخر 4 مباريات، أسامة نبيه ربما يتحدث بلسان الجهاز الإداري بصفته المدرب العام، لكن هذه الأمور تحدث في كل الأندية".

واختتم: "في هذا التوقيت من لديه انتماء يقف مع النادي، لكن أسامة نبيه محترم وله التحية والشغل على عمله النزيه، رحل برغبته ولم يجبره النادي، كنت أتمنى أن يستمر لخبرته وعلاقته المميزة باللاعبين، ليس هناك أحد في الصورة لتعويضه، سنتحدث مع كارتيرون غدا".