الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأجل عيون سواريش.. الخطيب يقع في خلاف مع شركة الكرة بالأهلي

سواريش
سواريش

أشارت عدة تقارير إعلامية إلى وجود خلاف بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور، بسبب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأوضحت التقارير أن محمود الخطيب يتمسك ببقاء سواريش فى منصبه وعدم رحيله خلال الوقت الحالي، نظرا لأنه لم يحصل على فرصته المناسبة.

وأكد الخطيب بأنه جاء وسط ضغط هائل من المباريات، لذلك يجب أن يحصل على فرصة كافية.

وتابعت التقارير أن شركة الكرة برئاسة ياسين منصور اصطدمت مع الخطيب ورفضت استمرار سواريش، وعدم تكرار تجربة شولشاير مدرب مانشيستر يونايتد الذي تسبب فى تراجع النتائج قبل رحيله.

واعتمدت شركة الكرة فى رفضها عدم استمرار البرتغالي، بعد تواضع مستوي أداء لاعبي الأحمر والنتائج السلبية التى توحي بالفشل، من بعد التعادل أمام إيسترن كومباني سلبيا دون إحراز أي أهداف، وذلك فى المباراة التى جمعتهما على أرضية ميدان استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة ال 31 من المسابقة المحلية.

يذكر أن شركة الكرة بالأهلي طالبت بضرورة تصحيح المسار مبكرا، والإطاحة ب سواريش فى ظل عدم تركه لبصمة واضحة مع الفريق.

ويستأنف المارد الأحمر مرانه الجماعي اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: شوبير: موسم الأهلي للنسيان.. وهذا سبب التعادل مع إيسترن كومباني