الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي قبل موقعة الأحد

الأهلي
الأهلي

تتجه أنظار محبي ومشجعي القلعة الحمراء والدراويش صوب ملعب برج العرب بالإسكندرية، منتظرين لحظة انطلاق المواجهة المرتقبة بين الأهلي والإسماعيلي.

كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم الأحد المقبل الموافق 21 أغسطس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض "الطريق" في هذا التقرير تاريخ مواجهات المارد الأحمر مع الإسماعيلي قبل الصدام المرتقب

التاريخ يرجح كفة الأحمر

تقابل الفريقان الأحمر والدراويش في 116 لقاء من قبل، استطاع المارد الأحمر خلالهم من تحقيق الفوز في 60 مباراة، بينما انتصر الإسماعيلي في 22 مواجهة، وحسم التعادل بينهما في 34 لقاء.

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري

جاءت آخر مواجهة جمعت بين المارد الأحمر والإسماعيلي في الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021/2022، وانتهت المباراة بينهما بنتيجة أربعة أهداف لصالح الأهلي.

غيابات بالجملة في صفوف الأهلي

ويغيب عن المارد الأحمر في مواجهة الإسماعيلي 16 لاعب، منهم من يغيب للإصابة وأخرين للإجهاد والراحة.

موقف الأهلي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يدخل المارد الأحمر لقائه غدا أمام فريق الإسماعيلي وهو محتلا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، جمعهم من خوض 30 لقاء، حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 9 مواجهات وتلقي الهزيمة 3 مرات.

وكان المارد الأحمر تعادل في لقائه الأخير ببطولة الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة الـ 31، وتعثر الأهلي أمام إيسترن كومباني من تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط واكتفى بالتعادل السلبي.

ويسعى المارد الأحمر في لقائه أمام الدراويش من تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط لرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 66.

ويذكر أن المارد الأحمر يسأنف تدريباته الجماعية اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضًا: شوبير: موسم الأهلي للنسيان.. وهذا سبب التعادل مع إيسترن كومباني