جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 04:18 مـ 17 رجب 1444 هـ

«سأترك الكرة من أجل ابني».. رئيس نادي الزرقا يجبر حارسه على الاعتزال

عبد الرحمن رخا
عبد الرحمن رخا

كشف عبد الرحمن رخا حارس مرمى نادي الزرقا، المنافس في دوري الدرجة الثالثة، كواليس أزمة لاحقته في الفترة الأخيرة، والتي أدت لاعتزاله كرة القدم عقب خلافات مع سمير موسى رئيس نادي الزرقا.

وكتب حارس النادي عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "نظرًا للضغوط الشديدة التي تعرضت لها من جانب إدارة نادي الزرقا، وتحديدًا رئيس نادي الزرقا للبقاء في النادي، وعدم السماح لي بالانتقال لأحد أندية بورسعيد لأرجع إلى بلدي من أجل ابني المريض حتى أكون بجانبه، رغم تأكيد كل قوانين كرة القدم على احترام رغبة اللاعب أو لا سواء في التعاقد أو في فسخ التعاقد".

وأضاف عبد الرحمن رخا: "ولهذا التعنت الشديد من جانب رئيس النادي بشكل شخصي معي أنا.. فقد أثرت هذه المعاملة السيئة على حياتي الشخصية تأثير سلبي يتعرض له بيتي وابني الصغير، ولهذا فقد قررت وبعد تفكير طويل أن أترك ما أعشق من أجل ما أحب".

وأردف: "سأترك الكرة من أجل ابني سأعتزل كرة القدم، وذلك بعد محاولات كتيرة مع رئيس النادي لكي أرحل عن الفريق ولكن فشلت جميع المحاولات معه، لقد أمضيت الكثير خارج بلدي وبيتي بورسعيد وبعيد عن ابني الذي كبر ولم أكون بجنبه إلا أوقات قليله أثناء مرضه".

وواصل: "وقد حان الوقت الآن أن أكون بجانبه لخشيتي يومًا ما أن أكون ذكرى له في طفولته، وداعًا معشوقتي كرة القدم، وعند الله تجتمع الخصوم".

اقرأ أيضًا: شوبير: موسم الأهلي للنسيان.. وهذا سبب التعادل مع إيسترن كومباني

ترتيب نادي الزرقا

وينافس نادي الرزقا في الدور المصري الدرجة الثالثة مجموعة بحري، ويحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب المسابقة، بعدما خاض 30 مباراة، ليحصد 22 نقطة فقط.

ويقوده فنيًا طارق غيده مدرب غزل المحلة الأسبق، منذ نوفمبر 2021، عقب إقالة محمد عبد الله من منصبه بعد الهزيمة من بني عبيد في بطولة كأس مصر للنسخة الجارية.

اقرأ أيضًا.. الغيابات لا تأتي فرادى.. الأهلي في مأزق أمام الإسماعيلي بسبب 16 لاعب

اقرأ أيضًا: قبل انطلاق الجولة الثالثة.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز