الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسامة نبيه: محمد طلعت تجاوز ضدنا.. ومباراة القمة استهلكت اللاعبين

اسامة نبيه
اسامة نبيه

كشف أسامة نبيه، المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تفاصيل المشاجرة التي وقعت بينه وبين محمد طلعت، لاعب الإنتاج الحربي، خلال مباراة الفريقين الأخيرة التي أقيمت مساء أمس الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 للدوري المصري الممتاز.

والتي حقق فيها الأبيض الفوز بهدفين دون رد، ليحافظ على قمة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، في حين تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 12 في المركز الأخير.

وقال نبيه في تصريحاته عقب المباراة لإذاعة "الشباب والرياضة": "محمد طلعت تجاوز ضد الزمالك، وبدأ الأمر بمناوشات كلامية بينه وبين اللاعبين على دكة الزمالك، ثم تصرف بشكل غير لائق، ونال على أثره بطاقة حمراء وأتمنى ألا تتكرر هذه التصرفات".

وأضاف: "مباراة القمة استهلكت جهدًا بدنيًا كبيرًا من اللاعبين، هما ليسوا آلات، الأهم أن اللاعبين ينهون المباراة بدون معاناة من شد عضلي، كلنا رأينا محمد عبد الشافي خاض 95 دقيقة بكل قوة".

اقرأ ايضًا: الزمالك يفوز على الإنتاج بثنائية في مشوار الحفاظ على صدارة الدوري

وتابع: "ثلاث نقاط مهمة والعودة سريعا كانت مطلوبة وضرورية بعد الخسارة من الأهلي، لاعبي الزمالك كانوا على قدر المسؤولية بعد طرد محمد عبد الغني والإصرار على تحقيق الفوز، الفترة القادمة ستشهد تغييرات في التشكيل الأساسي، اللعب كل 3 أيام "مهلكة" لكل الفرق وليس الزمالك فقط".