الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجونة والمقاولون يؤجلان حسم الهبوط للجولة الأخيرة في الدوري

الجونة
الجونة

حقق فريق الجونة فوزًا مثيرًا على نظيره فيوتشر خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الـ33 للدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتمكن لاعبو الجونة من تحقيق الريمونتادا، بعدما قلبوا تأخرهم بهدف لفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة وخطف ثلاث نقاط، ليتأجل حسم الهبوط للدوري الممتاز ب إلى الجولة الأخيرة.

وتقدم مروان محسن لفيوتشر في الدقيقة الـ52 من عمر المباراة، قبل أن يأتي هدفي الجونة عن طريق لوئ وائل وإسحاق كوبينا في الدقائق 85 و95 على الترتيب.

اقرأ أيضًا: قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

وارتفع رصيد الجونة للنقطة 33 ليحتل المركز الـ16 في جدول ترتيب المسابقة ويصبح في بداية مراكز الهبوط، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 53 ليواصل الحفاظ على مركزه الرابع في جدول المسابقة خلف الكبار.

المقاولون العرب يخطف نقاط مباراة الاتحاد ويبعتد عن الهبوط

وحقق المقاولون العرب فوزًا مثيرًا على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، خلال المباراة التي استضافها استاد الإسكندرية مساء اليوم، ليبعتد خطوة عن مراكز الهبوط.

وارتفع رصيد ذئاب الجبل للنقطة 35 ليحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين عن أول مراكز الهبوط.

وكان مصر المقاصة قد ضمن هبوطه عن الدوري الممتاز، بعدما تذيل جدول الترتيب بعد حصد 15 نقطة فقط من 33 مباراة حتى الآن، ومن المفترض أن يتحدد الثنائي الذي يلحق به في الجولة الختامية للدوري والتي تنطلق الاثنين المقبل.