الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس الملحمة الأخيرة بين الأهلي وطلائع الجيش بالدوري

الأهلي
الأهلي

يبحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة عن نتيجة المواجهة الأخيرة بين النادي الأهلي وفريق طلائع الجيش ببطولة الدوري المصري الممتاز، قبل بدء اللقاء المرتقب بينهما بالدور الثاني من الموسم الحالي.

الأهلي VS طلائع الجيش

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فريق طلائع الجيش غدا السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير كواليس المواجهة الأخيرة بين الأهلي وطلائع الجيش

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وطلائع الجيش فى الدوري

جاءت آخر مواجهة جمعت بين المارد الأحمر وفريق طلائع الجيش، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، فى الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021/2022، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر.

وأغلقت صفحة الأهلي وطلائع الجيش فى الدوري الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين دون إحراز أي أهداف، ليحصد كل فريق نقطة واحدة.

ونجح المارد الأحمر في لقائه أمام فريق إنبي أول أمس الأربعاء، من تحقيق الفوز عليه بنتيجة هدفين دون رد، ويخطف منه ثلاث نقاط غالية يعزز بهم موقفه بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

موقف الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة، حصدهم من خوض 32 مواجهة، حقق خلالهم الفوز في 19 لقاء وتعادل في 10 مواجهات، وتلقى الهزيمة 3 مرات.

موقف طلائع الجيش بجدول ترتيب المسابقة المحلية

فى المقابل، يحتل فريق طلائع الجيش المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

يذكر أن الموسم الحالي شهد تراجع أداء ومستوى اللاعبين، ما نتج عنه خسارة لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، وتعد هذه المرة الثانية على التوالي للأحمر فى ضياع اللقب، ليتوج به الفارس الأبيض للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

ويتربع الفارس الأبيض صاحب اللقب على عرش صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 76 نقطة.

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف كواليس اجتماع كلاتنبرج مع الحكام وحديثه الخاص مع محمود عاشور