الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

الأهلي
الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، والمقرر لها مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 33 للدوري المصري الممتاز.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية، بينما واصل الثنائي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر تدريباتهم التأهيلية وتنفيذ البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

الأهلي يفوز على إنبي في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز في الظهور الأخير في بطولة الدوري المصري الممتاز، على حساب إنبي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ32.

اقرأ أيضًا: قرعة دوري الأبطال | ليفاندوفسكي وهالاند الأبرز.. لاعبون يعودون لأنديتهم السابقة كخصوم

الزمالك يتوج بالدوري الـ14 في تاريخه

وحسم نادي الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز في موسمه الجاري 2021-2022، ليحافظ على الدرع للموسم الثاني على التوالي وللمرة الـ14 في تاريخه.

وحافظ الزمالك على صدارة جدول ترتيب المسابقة ليتوج باللقب قبل نهاية الموسم بجولتين، في حين يواصل الأهلي وبيراميدز الصراع لحسم المركزين الثاني والثالث، رغم حسم الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

ويمثل مصر في دوري ابطال إفريقيا الأهلي والزمالك، بينما يشارك بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية، وفقًا لترتيب الدوري عقب نهاية الدور الأول,