الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قرعة دوري أبطال أوروبا.. مولر يتحدى ليفاندوفسكي

برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة وبايرن ميونخ

أسفرت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي أجريت مساء اليوم الخميس، في العاصمة التركية إسطنبول، عن مواجهتين ناريتين تجمع برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، في قمة متكررة بليالي الأبطال ينتظرها عشاق وجماهير كرة القدم سنويًا.

وأسقطت القرعة الخاصة بدور المجموعات عن مجموعة نارية تجمع برشلونة الإسباني - بايرن ميونخ الألماني - إنتر ميلان الإيطالي - فيكتوريا بلزن.

ونشر توماس مولر نجم بايرن ميونخ الألماني مقطع فيديو عبر "تويتر" موجهًا رسالته للبولندي روبرت ليفاندوفسكي زميله السابق ونجم برشلونة الحالي.

وقال مولر: "يا لها من قرعة حماسية لجميع مشجعي كرة القدم، سيد روبرت ليفاندوفسكي أراك قريبًا في ميونخ، لنذهب من أجل موسم دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا: مجموعة ثالثة نارية.. اعرف مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023

ليفاندوفسكي يعود لميونخ خصمًا

ويعود البولندي روبرت ليفاندوفسكي سريعًا إلى مدينة ميونخ الألماني، بعد شهور من مغادرته له، حيث انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى نادي برشلونة الإسباني، ولكن يعود لها في تلك الفرصة كخصمًا ومنافسًا قويًا للعملاق البافاري.

وانتقل ليفاندوفسكي إلى برشلونة بعد سلسلة طويلة من المفاوضات قادها اللاعب رفقة مسؤولي البارسا، مع إصرار بايرن ميونخ للحفاظ على اللاعب.

ووافق العملاق البافاري على رحيل ليفا إلى النادي الكتالوني بعدما حصل على خدمات السنغالي ساديو ماني مع نادي ليفربول الإنجليزي، ليقود هجوم الفريق في الموسم الجديد.