الإثنين 26 فبراير 2024 07:12 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيوتشر يخطف صفقتين من العيار الثقيل وينهي صراع الأهلي والزمالك

نادي فيوتشر
نادي فيوتشر

استطاع مجلس إدارة نادي فيوتشر برئاسة المهندس وليد زكي، في الحصول على توقيع ثنائي الهجوم، بعد الدخول في صراع مع ناديي الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فيوتشر يحصل على توقيع جون إيبوكا وعبده يحيي

وأكد مجلس إدارة نادي فيوتشر، أن اللاعب النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق نادي إنبي، قد وقع عقود انضمامه للنادي، بعد إنهاء المفاوضات مع مجلس إدارة نادي إنبي بشكل رسمي.

ودخل ناديي الأهلي والزمالك في مفاوضات مع اللاعب النيجيري من أجل التعاقد معه؛ لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث كشف عبدالحميد عادل وكيل أعمال اللاعب، أن القطبين قد تحدثا بشكل رسمي مع جون إيبوكا خلال الفترة الماضية .

توقف مفاوضات الزمالك مع إيبوكا مهاجم إنبي..تعرف على السبب - كورة 365

وينتظر مجلس إدارة نادي إنبي حسم مصير اللاعب بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، في ظل وجود الكثير من العروض المقدمة للاعب النيجيري، سواء كانت في الدوري المصري أو خارج مصر.

وعلى الجانب الآخر، حصلت إدارة فيوتشر على توقيع اللاعب عبده يحيي مهاجم فريق غزل المحلة، بعد الاتفاق مع مجلس إدارة النادي المحلاوي، وذلك خلال الأيام الماضية.

عبده يحيى يقلص الفارق وسجل الهدف الأول للمحلة أمام الأهلي - بوابة الأهرام

ووافق علي ماهر المدير الفني للفريق، علي تعاقد مع اللاعب، وذلك لحل أزمة مركز الهجوم، بعدما ترددت أنباء عن رحيل المهاجم أحمد عاطف، وفشل انضمام اللاعب السنغالي أليو نداي، بجانب الفلسطيني صالح شحاتة.

اقرأ أيضًا: موعد إقالة سواريش وتوديعه أسوار القلعة الحمراء.. إعلامي يكشف