الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:22 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد رياضي: مجلس الزمالك نجح في تخطي مشكلات فنية ومالية.. فيديو

نادي الزمالك
نادي الزمالك

قال سعيد علي الناقد الرياضي، إن فريق نادي الزمالك نجح في التتويج ببطولة الدوري رغم وجود مشاكل كبيرة استطاع تخطيها، إلى جانب أن التتويج مهم للغاية لم نتعود عليه مع نادي الزمالك، وذلك من خلال تخطي العقبات التي وجهات الفريق في الفترة الماضية بإصرار لاعبي الفريق على حصد اللقب.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن طقس الخميس والجمعة.. فيديو

وأكد الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن النادي يواجهه حاليًا مشاكل فعليه كبيرة للغاية، ولكن أستطع الفريق تزين الأداء الجيد بالتتويج، فضًلا عن أن هناك مسببات للنجاح تتمثل في إدارة جيدة وراء هذا النجاح، حيث أن عنصر الإدارة عامل أساسي في تحديد سبل النجاح والفشل.

اقرأ أيضًا: استشاري طاقة: على العالم تخفيض الانبعاثات قبل 2030.. فيديو

ولفت "علي" إلى أن نجاح الإدارة في نادي الزمالك يتمثل في بعض الأمور بدايتًا من اختيار المدير الفني يعرف جيدًا ظروف وأوضع النادي والفريق وكيفية التعامل مع هذه الظروف بشكل احترافي، متابعًا: "أن جوسفالدو فيريرا استطاع تخطي مرحلة الطوارئ بالفريق في أمان ونجاح ويسر، ولذلك ملقب ما بين جماهير الزمالك بـ"البروفسير".

وشدد "سعيد" أن حقق النجاح باختياره لمدير فني قوي لها تاريخ مع الفريق منذ 2015 ، بالإضافة إلى أنه محترف في تحويل لاعبي الفريق إلى مهاريين ونجوم، مردفًا أن مجلس الزمالك نجح في تخطي المشكلات المالية، والتي تعاني منها كل عام مع لاعبي الفريق وخاصة المحترفين.