جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 11:50 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

برج خليفة يتزين بشعار الزمالك احتفالا بالدوري.. فيديو

احتفالات جماهير الزمالك
احتفالات جماهير الزمالك

تسلم منذ ساعات قليلة ماضية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، درع الدوري المصري، بعد مباراته أمام نادي الاتحاد السكندري، التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي.

حضر المباراة النهائية رئيس اتحاد كرة القدم جمال علام، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فضلا عن رئيس رابطة نادي الزمالك أحمد دياب، وأعضاء مجلس إدارة النادي.

نهاية المباراة

انتهت المباراة بين الفريقين بتعادل إيجابي، بعد احتدام طوال فترة اللعب، وبذلك تكون الدورة الثانية والثلاثين ضمن مباريات الدوري المصري قد انتهت، والتي أقيمت على أرض استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا: كانت تعاني من الوحدة.. سيدة تتزوج من دمية وتنجب طفلا

ثم بعد ذلك تتويج فريق نادي الزمالك، ببطولة الدوري المصري لعام ٢٠٢١_ ٢٠٢٢، وتعد هذه المرة هي الثانية لفوز النادي على التوالي، والمرة الأربعة عشر في تاريخ نادي الزمالك لكرة القدم.

فرحة الجماهير

عبرت جماهير الزمالك بعد هذه الأحداث، عن سعادتهم البالغة بما حققه النادي، وبحصاده اللقب للمرة الثانية، كما رأى الجمهور أن الفريق قام بعمل مشرف ولعب بكفاءة على أرض الملعب، وهو ما جعله يستحق اللقب لهذا الموسم.

وطالب الجمهور نادي الزمالك بالحفاظ على هذا المستوى، لحصد العديد من البطولات الأخرى، الأمر الذي استقبله اللاعبين بحب وترحاب، بل ويعتبرون ذلك دفعة قوية من جمهورهم للأمام، وأنهم في طريقهم لحسم مباريات قادمة لصالح النادي.


احتفالات الإمارات العربية

انتشرت احتفالات جماهير نادي الزمالك هنا وهناك وفي كل مكان، بل تخطت حدود الدولة المصرية، ووصلت إلى الإمارات العربية المتحدة، التي اختارت مشاركة جمهور الزمالك في فرحته بفوز ناديهم بدرع الدوري المصري.

اقرأ أيضا: سيدة تضع رضيعها أمام دار للأيتام.. وتترك رسالة بالأسباب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبرج خليفة وهو مزدان بإضاءات مختلفة ومبهجة، احتفالاً بحصاد نادي الزمالك الأخير، وفوزه ببطولة الدوري المصري لهذا الموسم، وبمشاركة جماهيره الاحتفالات.

برج خليفة

أطلق برج خليفة العديد من الأنوار بألوان مختلفة، تداول الرواد هذا المقطع، متبوعا بأغنية لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، رغبة منهم في التعبير عن سعادتهم البالغة، بحصاد فريقهم المفضل بطولة الدوري المصري لهذا العام ٢٠٢٢، كما نشر الرواد عددا من الصور التي تتضمن فرحة اللاعبين بحصاد درع الدوري المصري، أيضا فرحة جماهير الزمالك في الشوارع المصرية.