الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:32 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

كانت تعاني من الوحدة.. سيدة تتزوج من دمية وتنجب طفلا

فتاة تتزوج من دمية
فتاة تتزوج من دمية

تحكي أم أمريكية قصة ابنتها، التي كانت تعيش حالة من الوحدة، نظراً لعدم وجود أشقاء لها، كما أنها كانت لا تستطيع الدخول في قصص الحب والزواج من الرجال، لذلك حاولت كثيراً مساعدتها في الخروج من هذه الأزمة، وشجعتها أيضاً لإقامة علاقات مع آخرين، لتحسين حالتها النفسية.

وأكدت أن ابنتها حاولت الارتباط أكثر من مرة ولكنها فشلت، لذلك فكرت الأم في اللجوء لآخر حل لكي تساعد ابنتها على الشفاء من شعور الوحدة، الذي أثر سلباً على حالتها النفسية، وهو أن تجلب لها دمية بملامح شاب، لكي تملأ الفراغ في حياتها، بحسب موقع times now.

اقرأ أيضاً: حقيقة خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب

الحب من النظرة الأولى

قالت الفتاة إنها عندما رأت الدمية، شعرت بالحب من النظرة الأولى، لذلك وافقت على أن يبقى معها طوال الوقت، بعدها قررت الفتاة الزواج من الدمية، وأقامت حفل زفاف، دعت إليه كل ما يعرفونه.

وأكدت، أنها عاشت مع الدمية بعد الزفاف حالة فريدة من السعادة، وأنه لم يقوم بإزعاجها أبداً، كما يتمنى لها السعودة في كل الأوقات.

واتهمت الفتاة كل من يعارض على علاقتها بالدمية، أنهم لا يعرفون معنى الحب من النظرة الأولى، كما أنهم يعانون من العقد النفسية.

انجاب طفل

وبعد شهور من الزواج نشرت الفتاة صور لها وهي حامل، وقالت إنه ابنها من زوجها الدمية، وحين اكتمل الحمل مدة تسع أشهر، ذهبت الفتاة إلى المستشفى لإتمام عملية الولادة، وبعد الإفاقة نشرت صور لها مع طفلها الدمية، وقالت إنها سعيدة جداً بطفلها وستقوم بتربيته مع زوجها الحبيب.

نشرت الفتاة عدة صور لها مع زوجها الدمية أثناء تناول الطعام، وقبل النوم، للتعبير عن سعادتها مع الدمية، كما قامت بتصويرها مع الطفل الدمية، للتعبير عن سعادتها بطفلها الجديد.

الانجاب مرة أخرى

قالت الفتاة إنها تريد الانجاب مرة أخرى من زوجها، لأنها تعيش حياة مليئة بالسعادة والفرح، ودعت إلى الحب خاصة الحب من النظرة الأولى، كما حدث مع زوجها.

اقرأ أيضًا: اغسل عربيتك بدون مياه.. طالب جامعي يؤسس مشروع «التنظيف الجاف للسيارات»

وعبرت والدة الفتاة عن حبها الشديد للحالة التي تعيشها ابنتها، كما قامت بتشجيعها على الإنجاب مرة أخرى، وقالت إنها لم تكن تتوقع مثل هذه السعادة التي تعيشها ابنتها، عندما قامت بشراء الدمية.