الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:54 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فرخة برأس بشري”.. لاعب كمال الأجسام المثير للجدل يحصل على زوجه جديدة (صور)

لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني يوري تولوتشكو وزوجته الجديدة دمية دجاجة
لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني يوري تولوتشكو وزوجته الجديدة دمية دجاجة

بدأت علاقة لاعب كمال الأجسام يوري تولوتشكو وزوجته الدمية مارجو فى الانهيار فى ديسمبر الماضي عندما انفصلت عنه قبل أيام من عيد الميلاد بسبب كسرها، وبعد أن أمضى شهورًا بدونها، فإنه قرر الَان إلى الارتباط بدمية أخرى أكثر غرابة.

حيث قرر الكازاخستاني يوري تولوتشكو طلاق زوجته الدمية الجنسية مارجو، وأصبح لديه الآن عروس جديدة، "لعبة دجاج برأس بشري".

وكان تولوتشكو قد تزوج من مارجو فى حفل حضره عشرات الضيوف فى نوفمبر العام الماضي، ولكن انتهي كل ذلك الَان، وطلب عروس جديدة عبارة عن "دمية جنسية" على شكل دجاجة برأس بشري.

وفى يوم الخميس الماضي، 11 مارس، نشر يوري عبر حسابه على إنستجرام مقطع فيديو تحت عنوان: "دعني أقدم لك زوجتي الجديدة.. هذه لولا.. لولا كوير".

وتابع خلال مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله وهو يحتضن "لولا" ويقدمها لأتباعه: "لولا لها رأس امرأة، وجسم دجاجة، ويمكن ممارسة العلاقة معها بشكل كامل.. سأريكم هذا ذات يوم"، أنا أعتبرها دجاجة ضخمة".

وأضاف: "لقد انفصلت عن مارجو.. ولست مستعدًا للحديث عن أسباب الطلاق بعد، من الصعب بالنسبة لي أخلاقيًا التحدث عن ذلك، لقد بذلت الكثير من الوقت والجهد فى علاقتنا، لقد اعتدت عليها، سنتان ونصف من حياتي وأنا مرتبط بها، ومن الصعب بالنسبة لي أن أدرك الآن أنها ليست هناك، إنه مؤلم حقًا".

وأوضح: "ربما لن يفهم الجميع هذا، فهي بالنسبة للبعض مجرد دمية لعبة".

اقرأ أيضًا: بعد إصابة زوجته ”الدمية”.. لاعب كمال أجسام يفكر في الارتباط بدجاجة(صور)

يذكر أن لاعب كمال الأجسام المثير للجدل كان قد التقى مارجو لأول مرة فى ملهى ليلي، وكان من المقرر أن يتزوجا فى مارس 2020، قبل أن يتسبب وباء فيروس كورونا فى اضطراب العالم، وتأجل الحفل للمرة الثانية بعد تعرضه لهجوم خلال تجمع للمتحولين جنسيًا فى مدينة ألماتي الكازاخستانية فى 31 أكتوبر، وتم زواجهما أخيرًا فى 25 نوفمبر.

وكتب أثناء مشاركته لقطات من الاحتفال على إنستجرام: "لقد حدث.. يُتبع، وظهر فى مقطع فيديو بعد ذلك، وهو يضع خاتمًا فى إصبع مارجو قبل أن يشارك الزوجان قبلة رقيقة، ثم الرقصة الأولي أمام تجمع من الأصدقاء".

يُعرّف يوري بأنه عاطفي جنسي، ويمكن أن يقع فى حب "شخصية، صورة، روح، مجرد شخص".

وقال فى وقت سابق لصحيفة ديلي ستار: "أنا أحب عملية الجنس نفسها، والجنس، والتوجه الجنسي ليسا مهمين بشكل خاص بالنسبة لي".

وفى مناقشة حياته العاطفية وممارسة العلاقة مع مارجو، أضاف يوري: "قصتنا تثيرني أكثر من العلاقة نفسها، أنا أحب السيطرة، ومارجو قادرة على ما لا يستطيع الآخرون القيام به".