الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:38 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لا طولت من القريب ولا الغريب”.. كهربا في ورطة كبيرة بعد رحيل شركة الكرة من الأهلي

محمود كهربا
محمود كهربا

أصبح محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في موقف أكثر صعوبة بعد رحيل شركة الكرة بالقلعة الحمراء خلال الأيام الماضية بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

ما هى الغرامة المواقعة على محمود عبدالمنعم كهربا؟

وكانت لجنة الانضباط بالمحكمة الرياضية الدولية قررت إيقاف كهربا لمدة 6 شهور، بالإضافة إلى غرامته 2 مليون جنيه و400 ألف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم"الفيفا"، وذلك بسبب رحيله عن الزمالك والانضمام لفريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

الخطيب يوافق على رحيل شركة الأهلي بالأهلي

وقرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رحيل شركة الكرة بالنادي برئاسية ياسين بعد نشوب عدة خلافات بين الطرفين أدت خروج الأخير من المشهد الأهلاوي، خاصة بعد خسارة لقب الدوري لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

عاجل.. استقالة ياسين منصور وشركة الكرة من الأهلي والسبب سواريش - محتوى بلس

ووافق مجلس إدارة القلعة الحمراء، مساء الثلاثاء الماضي، على الاستقالة التي تقدم بها ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي، الأمر الذي قد يضع محمود كهربا في ورطة كبيرة خلال الفترة المقبلة بسبب كيفية دفع الغرامة الموقعة.

شركة الكرة بالأهلي تصطدم كهربا

وفي هذا الصدد، يعد رحيل ياسين منصور من شركة الكرة بمثابة ضربة قوية لمحمود كهربا الذي قد حصل على وعد من رئيس الشركة السابق، بشأن دفع جزء كبير من الغرامة التي وقعت عليه من جانب نادي الزمالك.

من هو ياسين منصور ويكيبيديا السيرة الذاتية - السيرة الذاتية

وكشفت التقارير الصحفية، أن محمود كهربا تمكن من الحصول على وعد من ياسين منصور بدفع نصف الغرامة الموقعة، إلا أن رحيل الأخير من شركة الأهلي وضع "الفولت" بين ذبح مرتضى منصور الذي رفض تقسيط الغرامة وبين ياسين منصور الذي لدغ اللاعب برحيله عن جدران القلعة الحمراء.

وتمكن ريكاردو سواريش، مدرب النادي الأهلي من تحقيق فوزًا على نظيره إنبي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب"الأهلي وي السلام"، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا:بعد هدف الاتحاد.. فيريرا يحذر عواد من الأخطاء المتكررة

فيديو | الأهلي يفوز على إنبي بثنائية ويشعل المنافسة على وصافة الدوري مع  بيراميدز - بطولات

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة، خلف الوصيف بيراميدز بواقع 68 نقطة، فيما يتواجد الزمالك على صدارة الترتيب بواقع 76 نقطة.