الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:24 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوزيري يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع الخطوط الجوية القطرية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة استادات وبرزنتيشين، حقيقة الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي، عقب القرار الأخير لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وقال سيف الوزيري في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "الشركة المتحدة كانت تتعامل مع شركة الكرة وحصلنا على ذلك بعد مفاوضات 10 أشهر كاملة، وكافة القرارات تحت تصرف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لا يوجد أي شركة حصلت على حقوق رعاية النادي الأهلي، النادي الأهلي مالك حقوقه للحقوق التجارية والشركة المتحدة هي الوكيل الإعلامي الحصري للنادي الأهلي".

وأضاف: "هدفنا أن تبدأ الأندية جميعها على مصادر دخل مختلفة بدلًا من حقوق الرعاية أو البث فقط، هناك مشاريع كبرى للأندية تعتمد على جماهيره، ولذلك الأندية الجماهيرية هي الأكثر استفادة من مشاريع الشركة المتحدة".

وتابع: "طبيعة عمل الشركة هي جلب أفضل عروض الرعاية للنادي الأهلي والتي تناسب استراتيجية وطبيعة النادي الأهلي، وفي حال تمت الموافقة سوف يتم تكليف شركة برزنتيشين لتنفيذ العروض على أرض الواقع، هناك عدد كبير من العلامات التجارية العالمية التي ظهرت في الفترة الماضية".

اقرأ أيضًا: 60 ألف تذكرة لمباراة كأس لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي

وأردف الوزيري: "لا يمكن بيع حقوق النادي الأهلي دون الحصول على موافقة المجلس، هناك مشاريع اقتصادية ضخمة جدا في الطريق للنادي الأهلي، المليار و300 مليون رقم خاص برعاية النادي الأهلي فقط، وهذا المبلغ لا يشمل البث التليفزيوني.. النادي الأهلي كقيمة وعلامة تجارية لديه القدرة على الوصول لأرقام ضخمة وعدد كبير من الشركات ترغب في الحصول على حقوق رعاية الأهلي".

وأوضح: "خلال الفترة الماضية حصل مفاوضات مع علامات كبيرة، ولكن لم يتم تعاقد رسمي مع أي راعي حتى الآن، والخطوط الجوية القطرية لم تتعاقد مع الأهلي حتى الآن ولكن هناك تواصل".