الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير الكرة بالإسماعيلي: أدعم جاريدو في تطبيق مشروعه بالفريق

ايمن الجمل مدير الكرة بالاسماعيلى
ايمن الجمل مدير الكرة بالاسماعيلى

عبر أيمن الجمل، مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته الغامرة بعودته من جديد لجدران نادي الإسماعيلي الذي صنع اسمه وتاريخ من خلاله.

وأضاف في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي: "أعمل على نجاح الإسباني خوان جاريدو، ومساعدته في مهام عمله ومحاولة عودة الفريق لمساره الطبيعي خاصة، وأن النادي يضم بين صفوفه أكثر من لاعب يحمل شخصية الإسماعيلي، والمدير الفني يحاول تنفيذ مشروع يخدم الفريق لوقت طويل، والجميع يحاول يثبت للجمهور أنه يؤدي كل ما لديه لإسعادهم وتحسين نتائج الفريق.

وأشار الجمل: "جاريدو لديه عقلية كبيرة، ويتمتع بذكاء فى التعامل مع الجميع، ويعلم المدير الفنى أهمية دوري جيدا لتهيئة المناخ المناسب للفريق للحصول على أفضل أداء، وذلك لن يتم إلا من خلال إرساء مبدأ العدالة، والهدوء بين الجميع".

وتابع الجمل: "بالتأكيد يوجد بكل فرق الدوري أزمات فليس هناك نادي بالعالم دون مشكلات، فهل هناك نادٍ يسير طول الخط دون ذلك (أتحدى) فتختلف الامور من إدارة نادي لأخرى، وهذا يعتمد على مدى قدرتك على إيجاد، ولاستيعابك لتلك الأزمات من أجل حلها لعودة النهوض مجددًا".

اقرا ايضا...الزمالك يسابق الزمن لعودة المصابين

واستكمل: "أؤكد أن الفريق يضم بين صفوفه عناصر جيدة، وأتمنى من الله عز وجل أن يوفقني في إعادة حالة الاستقرار وإنجاح مهمة جاريدو بما يساعد في إعادة البسمة لجماهير الإسماعيلي العظيمة والتي ننتظر منها الدعم والمساندة في كل مكان".