جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 10:58 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ

مران الإسماعيلي.. تدريبات بدنية وفنية وانتظام ثنائي الفريق

مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لإستكمال منافسات بطولتي الدوري الممتاز وكأس الرابطة.

وكان خوان جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، قد منح لاعبو الفريق الأول، راحة من التدريبات أمس الإثنين، لتفادي الإجهاد والتقاط الأنفاس عقب خوض سلسلة من المباريات الودية خلال الأيام القليلة الماضية.

وخضع لاعبو الإسماعيلي لتدريبات بدنية متنوعة على هامش مران اليوم، بهدف الإرتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين، تحت إشراف الإسباني ديفيد بيستيرو مخطط الأحمال.

وشهد مران الفريق انتظام الثنائي، عبد الرحمن مجدي وباسم مرسي، بعد اكتمال شفائهما والتأكد من جاهزيتهما للمشاركة في المباريات المقبلة في بطولة الدوري.

واشتكى عبد الرحمن مجدي من إجهاد في العضلة الضامة، فيما أُصيب باسم مرسي بمزق فى العضلة الأمامية.


وكان الثنائي قد خضعا لبرنامج تأهيلي شامل تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، برئاسة الدكتور مجدي باز تمهيدا لعودتهما للتدريبات.


كما خاض حراس مرمى الإسماعيلي تدريبات قوية اشتملت على كيفية التعامل مع التسديدات والكرات العرضية تحت إشراف أسامة الحمدان.


واختتم المران بتقسيمة خططية، للوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للجمل الفنية التي ينوي جاريدو تنفيذها في المباريات القادمة.

ويستعد الدراويش لمواجهة فاركو، يوم 23 من الشهر الجاري، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام.

يُذكر أن الإسماعيلي قد استهل مشواره في بطولة الدوري بالخسارة أمام الأهلي بهدف دون رد، قبل أن يُكرر سقوطه أمام غزل المحلة بهدفين لهدف بالجولة الثانية.

اقرأ أيضًا:رسميًا.. أيمن الجمل مديراً للكرة بالنادي الإسماعيلي