جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 10:21 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ

الإسماعيلي يستأنف مرانه غدا استعدادا للدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، عصر غد الثلاثاء، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الدراويش لمدة 24 ساعة.

وكان خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، قد منح اللاعبين راحة من المران اليوم الإثنين، تَفَادَيا من الإجهاد والتقاط الأنفاس، بعد سلسلة المباريات الودية الأخيرة التي خاضها الفريق الأول، استعدادًا لاستئناف بطولتي الدوري وكأس الرابطة.

وقرر الجهاز الفني للدراويش، تعديل برنامج الفريق، على أن يخوض مرانه الجماعي يومي الأربعاء والخميس المقبلين فى تمام الساعة العاشرة صباحا.

ويسعى جاريدو للاستفادة من مدّة التوقف الدُّوَليّ الحالية، قبل العودة مجددًا لاستكمال مباريات الدوري العام، بالوقوف على مستوى بعض اللاعبين وتصحيح الأخطاء الدفاعية السابقة والعمل على تفاديها، لا سيما بعد البداية السيئة التي ظهر بها فريق الإسماعيلي في أول جولتين ببطولة الدوري.


ومن المقرر أن يستأنف الإسماعيلي مبارياته في مسابقة الدوري، بمواجهة فاركو، يوم 23 نوفمبر الجاري، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة.


وخسر الإسماعيلي في الجولة الأولى أمام الأهلي بهدف دون رد، قبل أن يُكرر سقوطه أمام غزل المحلة، بهدفين لهدف بالجولة الثانية من مسابقة الدوري العام.

اقرأ أيضًا:هازارد يتحدث عن مواجهة مصر الودية وحالته البدنية قبل المونديال