الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”أقبل كمساعد مع مورينيو فقط”.. طارق مصطفى يرفض العمل مع فيريرا

فيريرا
فيريرا

رفض طارق مصطفى لاعب الزمالك الأسبق، والمدرب السابق لمنتخب مصر الأول، والمدير الفني الحالي لفريق أولمبيك أسفي المغربي، العودة للعمل داخل أروقة القلعة البيضاء رفقة جيسفالدو فيريرا.

ورد طارق مصطفى على إمكانية العمل كمساعدًا لجيسفالدو فيريرا بالجهاز الفني لفريق نادي الزمالك، مؤكدًا أن الوحيد الذي يمكنه العودة للعمل كمساعدًا معه هو جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق اي اس روما الإيطالي.

وقال المدرب العام لمنتخب مصر السابق في تصريحات تلفزيونية بفضائية «الزمالك»: "العمل مع فيريرا كمساعدًا له في الزمالك! سأكون صادقًا الوحيد الذي أرضى بالعمل معه كمساعد هو جوزيه مورينيو".

وأضاف لاعب الزمالك الأسبق: "مع احترامي لجميع المدربين، واعترافي بأنهم ذوي خبرات كبيرة، وتحديدًا فيريرا الذي يتمنى الجميع العمل معه والاستفاد ون خبراته ولكن مرحلة المدرب المساعد انتهت من زمان".

وأردف: "كنت أعمل كمديرًا فنيًا لسنوات عديدة في الإمارات والمغرب، والدوري المغربي صعب ولا يستطيع أي مدير فني التعامل معه والنجاح فيه".

اقرأ أيضًا | كريم بنزيما: كريستيانو رونالدو لم يهنئني على الفوز بالكرة الذهبية