الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جاريدو: أثق في قدرات باسم مرسي وصالح جمعة.. وعبدالرحمن مجدي ينقصه التركيز

  تدريبات الإسماعيلي
تدريبات الإسماعيلي

شدد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، على ثقته في قدرات الثنائي، باسم مرسي وصالح جمعة في استعادة مستواهما المعهود مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وأشار جاريدو إلى أن الثنائي يتمتعان بخبرات كبيرة، ويحتاجان فقط للجاهزية البدنية بشكل أكبر، لإثبات قدراتهم الفنية وتحقيق الإضافة داخل الملعب مع الإسماعيلي.

وقال مدرب الإسماعيلي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: " صالح جمعة يملك الموهبة، ولديه القدرة على صناعة الفارق مع الفريق بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي الخاص في الفترة المقبلة".

وتطرق كارلوس جاريدو، خلال حديثه عن عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، قائلًا:" لاعب مميز ومحترف، ويقدم مستوى جيد مع الفريق، فقط ينقصه التركيز داخل وخارج الملعب".

واختتم :" الدوري المصري في الوقت الحالي تطور بشكل ملحوظ، وأصبح أقوى بكثير عن فترة تواجدي سابقاً منذ سبع مواسم".

في سياق متصل، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لاستئناف تدريباته الجماعية، عصر غد الثلاثاء، على ملعب النادي بالإسماعيلية، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب خوض سلسلة من المباريات الودية في اليومين الماضيين، استعدادًا لإستكمال بطولتي الدوري الممتاز وكأس الرابطة.


ومن المقرر أن يستأنف الإسماعيلي مبارياته في مسابقة الدوري، بمواجهة فاركو، يوم 23 نوفمبر الجاري، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة.


وخسر الإسماعيلي في الجولة الأولى أمام الأهلي بهدف دون رد، قبل أن يُكرر سقوطه أمام غزل المحلة، بهدفين لهدف بالجولة الثانية من مسابقة الدوري العام.

اقرأ أيضًا:ماذا قال فهد المولد بعد استبعاده من قائمة السعودية لكأس العالم؟