الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:12 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينها البرازيل.. مدرب الإسماعيلي يكشف المنتخبات المرشحة للتتويج بكأس العالم

خوان كارلوس جاريدو مدرب الإسماعيلي
خوان كارلوس جاريدو مدرب الإسماعيلي

يرى الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن أحد منتخبات الأرجنتين والبرازيل وفرنسا، سَيُتوج بلقب كأس العالم.

ومن المقرر أن تُقام أحداث بطولة كأس العالم لكرة القدم، في قطر من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.
وقال جاريدو في تصريحات صحفية: "بكل تأكيد أتمنى لمنتخب بلادي التتويج باللقب الأغلى، لكنى أعتقد أن الأمر في غاية الصعوبة وفقاً للغة الأرقام والحسابات".


واختتم حديثه: "أعلم أن كأس العالم يتابعه الجميع، لكني أركز بشكل أكبر مع الإسماعيلي الذي سيستكمل منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال فترة إقامة المونديال".

يُذكر أن منتخب إسبانيا يتواجد في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

وشهدت قائمة منتخب إسبانيا تواجد 26 لاعبًا، فيما تم استبعاد كلا من المدافع سيرجيو راموس والحارس ديفيد دي خيا، وتياجو ألكانتارا لاعب ليفربول.

في سياق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي بالإسماعيلية، في إطار استعدادات الدراويش لاستئناف مباريات الدوري وكأس الرابطة.

وكان خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، قد منح لاعبو الفريق الأول، راحة سلبية من التدريبات أمس الإثنين، لتفادي الإرهاق وإعطاء اللاعبين فرصة لإلتقاط الأنفاس، بعد خوض سلسلة من المباريات الودية خلال الأيام القليلة الماضية.

ويستعد الإسماعيلي، لمواجهة فاركو يوم 23 من الشهر الجاري، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:مصدر بالزمالك يكشف تطورات إصابة شيكابالا