الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:06 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رضا عبد العال لـ «الطريق»: فوز منتخب مصر على بلجيكا بلا قيمة.. وتريزيجيه الحسنة الوحيدة

رضا عبد العال
رضا عبد العال

يرى رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي، ومنتخب مصر الأسبق، أن أداء الفراعنة أمام بلجيكا، أمس الجمعة، كان متوسطاً، و لم يرتقي للجيد، مؤكداً أنه فوز معنوي بدون أي هدف أو استفادة فنية.

وحقق منتخبنا الوطني فوزاً مثيراً على منتخب بلجيكا، بهدفين لهدف، في المواجهة الودية التي جمعتهما على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

وتأتي ودية بلجيكا ضمن استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة مالاوي، في شهر مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بكوديفوار 2023.

وقال رضا عبد العال، في تصريحاته لـ الطريق، إن منتخبنا الوطني حقق الفوز على بلجيكا بسبب خوف لاعبو الأخير من الإصابات، قبل المشاركة في كأس العالم بقطر، والمقرر إنطلاقه غداً الأحد.

وأكد نجم الزمالك والأهلي الأسبق، أن منتخب مصر كان لديه القدرة في زيادة عدد الأهداف أمام نظيره البلجيكي ، لا سيما في شوط اللقاء الثاني، في حال الدفع بالثنائي زيزو وأفشة.

وأشار إلى أن زيزو وأفشة لديهما القدرة في التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم، ووجودهما في التشكيل الأساسي كان أمراً ضرورريا من قِبل روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

وأشاد رضا عبد العال، بالمستوى الرائع الذي ظهر به محمود حسن تريزيجيه، واصفاً إياه بالأفضل من بين لاعبي منتخب مصر خلال مجريات المباراة.

وأثنى عبد العال، على التحرك السريع لـ تريزيجيه بدون كرة قبل تسجيله الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني، ووضع الكرة بشكل جيد وبأعصاب هادئة في مرمى كورتوا حارس بلجيكا.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023