الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى محمد.. حلم مشروع لمهاجم مصر الأول

مصطفى محمد لاعب منتخب مصر
مصطفى محمد لاعب منتخب مصر


واصل مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي تألقه الكبير مع المنتخب الوطني المصري، بهدفه الرائع في مرمى منتخب بلجيكا، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، على هامش فترة التوقف الدولي الحالي.

واصبح مصطفى محمد لواحد من أفضل المهاجمين المصريين على الساحة الكروية خلال الفترة الحالية، بعد نجاحه الملفت للنظر مع الزمالك، ثم جالاتا سراي التركي وأخيراً مع نانت الفرنسي، ليكون المهاجم الشاب بمثابة الحلم المشروع للمهاجم المصري الأول.



كفاح حتى الوصول إلى القمة

نجح مصطفى محمد في الوصول إلى مراحل جيدة في مشواره الكروي ولكن بعد كفاح استمر سنوات، حيث كانت البداية في قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وظهور مهاجم شابا ببنيانا قوي، قادر على تسجيل الأهداف من وضعيات مختلفة، ليظهر للجميع قدرته على التواجد وسط الكبار في أسرع وقت ممكن.



بطولات مصطفى محمد


حقق مصطفى محمد 5 بطولات في مسيرته الكروية جميعهم مع نادي الزمالك، بطولة الدوري موسم 2020/2021 ، وبطولة كأس مصر موسم 2018/2019، والسوبر المصري عام 2019/2020، والسوبر الإفريقي لنفس العام، بجانب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام عام 2020.

أرقام مصطفى محمد مع المنتخبات
على مستوى منتخب مصر تحت 23 عام خاض مصطفى محمد 12 مباراة وسجل 6 أهداف، ومع منتخب الشباب لعب 6 مباريات وسجل هدفين، ومع المنتخب الأول 21 مباراة وسجل 4 أهداف.


أرقام مصطفى محمد مع الأندية


لعب مصطفى محمد 202 مباراة مع جميع الأندية في مشواره الكروي بداية من الزمالك ومرورا إلى الداخلية وطنطا وطلائع الجيش، حتى الاحتراف الخارجي في جالاتا سراي التركي ونانت الفرنسي، حيث سجل 64 هداف وصنع 16 هدف.


اقرأ أيضًا: محمد صلاح وإبراهيموفيتش وهالاند زملاء بمنتخب الغائبين عن المونديال