الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحالف الأحزاب يعقد اجتماعا لتهنئة الرئيس السيسي بنجاح تنظيم قمة المناخ

تحالف الأحزاب- ياندكس
تحالف الأحزاب- ياندكس

يعقد تحالف الأحزاب المصرية، المكون من 42 حزبًا سياسيًا، بمقر حزب إرادة جيل، اجتماع اليوم السبت لمناقشة مجموعة كبيرة من القضايا المتعلقة بالأحزاب المنضوية تحت لواء التحالف، كما هنأت الرئيس عبد الفتاح السيسي على نجاح مصر في تنظيم قمة المناخ كوب 27، واستضافة معظم دول العالم بمدينة شرم الشيخ.

وأوضح النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، أن اجتماع اليوم يتضمن مناقشة نجاح مصر في تنظيم قمة المناخ بشرم الشيخ، وأهمية دور مصر المحوري، وتأكيد التحالف على دعمه الدائم لتحركات مصر لمواجهة التغيرات المناخية.

وأشار مطر، إلى أن جدول أعمال اجتماع التحالف يتضمن مناقشة عرض رؤية التحالف للمؤتمر الاقتصادي وطرح الرؤية المقدمة من حسين أبو العطا رئيس اللجنة الاقتصادية بالتحالف، ذلك بالإضافة إلى توجيه التحالف أيضًا خلال اجتماعه دعمه وتأييده للسيسي في كل ما يتخذه من إجراءات وقرارات من أجل رفعة شأن مصر وشعبها على كل المستويات.

وأضاف أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن من القضايا المطروحة على اجتماع التحالف الاستماع إلى المقترحات المتعلقة بالاحتفال بالعيد الخامس للتحالف ورؤية الأعضاء في هذا اليوم.

اقرأ أيضًا: طريقة الاستعلام عن موعد اختبارات مسابقة «30 ألف معلم»

موضوعات متعلقة