الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:14 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنستناكم تنورونا.. كريم محمود عبد العزيز يشوق متابعيه لموعد عرض مسرحية «النبك سرقوه»

مسرحية البنك سرقوووه- صورة من موقع فيسبوك
مسرحية البنك سرقوووه- صورة من موقع فيسبوك

أعلن النجم كريم محمود عبد العزيز، موعد عرض مسرحيته الجديدة "البنك سرقوه" على مسرح محمد العلي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بالمملكة العربية السعودية، ويقدم العرض المسرحي بداية من يوم الخميس 24 نوفمبر الجاري وحتى 4 من شهر ديسمبر المقبل.

وشارك الفنان كريم محمود عبد العزيز مع متابعيه، البوستر الدعائي الرسمي للعرض المسرحي "البنك سرقوووه" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليه قائلا: "مسرحية البنك سرقوه.. من يوم الخميس الموافق 24 علي مسرح محمد العلي.. موسم الرياض.. هنستناكم تنورونا".

أبطال العرض المسرحي "البنك سرقوووه"

ويشارك في بطولة مسرحية "البنك سرقوووه" كلا من: النجم أشرف عبد الباقي، والنجم كريم محمود عبد العزيز، والانانة سلوى خطاب، والنجم محمد أسامة، وسعفان، وعدد آخر من الفنانين يظهورن كضيوف شرف خلال أحداث العرض المسرحي، وهى من إخراج وإنتاج أشرف عبد الباقي.

إقرأ أيضًا..

في ذكرى وفاتها.. كيف أثبت أنور وجدي براءة طليقته ليلى مراد من تهمة دعم إسرائيل؟

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجم كريم محمود عبد العزيز مشاركته في بطولة فيلم "شلبي" بجانب النجمة روبي، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي.

وينتظر الفنان كريم محمود عبد العزيز، اطلاق عرض فيلمه الجديد "شلبي" في دور العرض السينمائية بداية من 4 يناير المقبل، حيث ينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية، بجانب مجموعة من الاستعراضات الموسيقية الشيقة، ويشارك في بطولة العمل كلا من: النجمة روبي، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنان الكبير بيومي فؤاد، والنجم سليمان عيد، وحاتم صلاح، والنجمة نانسي صلاح.