الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لجأت لطبيبة نفسية وواجهت التنمر.. أبرز تصريحات يسرا اللوزي في «كلمة أخيرة»

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي محركات البحث على جوجل في الساعات الماضية، بعد استضافتها في برنامج لميس الحديدي عبر برنامج كلمة أخيرة على قناة on.

لجأت لطبيبة نفسية

وتحدثت يسرا اللوزي خلال استضافتها عن تفاصيل تعرضها لأزمة نفسية وتوجهها إلى طبيبة نفسية، إلى جانب حديثها عن معانتها مع التنمر بالإضافة إلى حديثها عن مشوراها الفني.

وقالت يسرا اللوزي إنها تعرضت لأزمة نفسية صعبة اضطرتها إلى الاستعانة بطبيبة نفسية، بعد شعورها بضغوطات عمل لمدة طويلة وهو ما جعلها تشعر بأزمة لا تتمكن الخروج منها بمفردها حتى لجأت إلى طبيبة، مضيفة: حسيت أني باجي على نفسي بزيادة في الشغل وأحيانًا بشارك في عملين في السنة الواحدة".

وأشارت إلى أنها في العام الماضي تعرضت لظروف صعبة بشكل متلاحق حيث كان من المفترض أن تجري ابنتها جراحة في المخ، في وقت رحيل والدها، وكل هذه الأحداث كانت في ثلاثة أشهر وهو ما أدخلها في أزمة نفسية حتى إنها كانت لا تجيب على الهاتف.

واجهت التنمر

كما تطرقت يسرا اللوزي، للحديث عن واقعة التنمر التي تعرضت لها للمرة الثانية من قبل أحد المتابعين الذي قال لها "يا أم الطرشة"، قائلة: في ناس عادية بتتنمر على الحاجات العادية زي إلى بيقال للفنانات أو الشخصيات العامة زي تخنتي أو رفعتي ولكن إلى حصل مع بنتي هو ليفل الوحش لأنها طفلة تواجه مشكلة إعاقة.

وأضافت: من سنتين اتقال يا أم الطرشة ورديت وقتها بكل أدب، لأني مش لاقية كلمة أوصف بها المتنمر لأن ده شخص عديم الرحمة والإنسانية ولكن ببص له على أنه ضحية لأن نظرتي ليه أنه شخص غير سليم.

وأردفت يسرا اللوزي: فيه بعض الرجالة شكلهم غير متناسق لكنه بيتنمر على الستات لمجرد أنها ولدت أو بترضع أو بتاخد دواء بيقوا عاوزينها كاملة من كل شيء وهو مش بيبص في المراية.

وأكدت يسرا اللوزي أنه لا ينطبق عليها لقب "فرفورة"، مشيرة إلى أن ذلك ليس له علاقة بملامح الشخصية، مستكملة: أمي قوية لذلك طلعتني قوية زيها.

أول أعمالها الفنية

إلى جانب ذلك تحدثت يسرا اللوزي عن تفاصيل أولى مشاركتها في فيلم "إسكندرية نيويورك"، وعلاقتها بالمخرج يوسف شاهين، مشيرة إلى أن علاقتها به بدأت في عمر 16 عامًا وكانت في الصف الثاني الثانوي، وأنها توجهت لمكتبه، وظلت تتحدث معه فقط، حيث كان يبحث عن شخصية تتوافر بها أربع صفات وهي أن تكون تشبه الفنانة يسرا وتستطيع الرقص، وأن تكون في السادسة عشرة، ولم يجد تلك الصفات، إلا فيها، حيث كان من الصعب على الأهل الموافقة على مشاركة ابنتهم في أعمال فنية في هذه المرحلة العمرية التي تتزامن مع مرحلة الثانوية العامة.

اقرأ أيضا..

القاهرة السينمائي 2022 اليوم الثامن.. محاضرة للمخرجة ناعومي كاواسي رئيس لجنة التحكيم الدولية