الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طفلة «هالة حبيبتي» تجذب الأنظار إليها في «القاهرة السينمائي»

هند حسني
هند حسني

جذبت الفنانة هند حسني، بطلة مسرحية "هالة حبيبتي"، الأنظار حولها بعد حضورها فاعليات اليوم الثامن من مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، حيث حضرت فيلم "رحلة يوسف" والتقطت بعض الصور مع أبطال العمل.

وظهرت هند حسني مرتدية بدلة باللون البنفسجي مع بلوزة بنقشات تدمج اللونين الأخضر والبنفسجي، وطرحة باللون الأبيض.

ويُشار إلى أن هند حسني عادت إلى الأضواء من جديد بعد انتشار فيديو لها في قبل عامين من كواليس مسرحية "هالة حبيبتي" في حوار أجراه معها الإعلامي مفيد فوزي، وانتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهند تتحدث معه بثقة كبيرة وترد على كل أسئلة بطريقة طريفة.

ويُشار إلى أن هند حسني واحدة من الأطفال الذين ظهروا في فترة نهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات، وحققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في مسرحية هالة حبيتي، وشاركت بعدها في عدد من الأعمال منها "العذراء والعقرب" و"الستات"، وكان آخر عمل شاركت به مسرحية "حمري جمري" عام 1995.

اقرأ أيضًا: سيد رجب عن دوره في فيلم 19 ب: «حسيت بفكرة الشخصية» فيديو

وسبق أن كشفت هند حسني سبب ابتعادها عن التمثيل واختفائها عن الأضواء بعد الشهرة والنجاح الذي حققته في طفولتها، وقالت أنها أجرت اختبارات بالمعهد العالي للفنون المسرحية ولكنها لم توفق في الاختبارات، ثم قررت الالتحاق بكلية الآداب قسم المسرح، وتخرجت بتقدير جيد جدا، ثم اتجهت إلى العمل بشركة مقاولات ولم تسع إلى التمثيل، وانتظرت أن تأتيها عروضا تمثيلية لكن ذلك لم يحدث، وتزوجت وأنجبت وابتعدت عن التمثيل.

يُشار إلى أن فيلم "رحلة يوسف" تولى إخراجه جود سعيد وينافس بمسابقة آفاق السينما العربية في الدروة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، وتناول معاناة الكثير من السوريين الذين هربوا من بلادهم وذهبوا إلى بلاد أخرى خوفًا من الحرب.