الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:10 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لو قولتي لماما هقتلك».. أب يتعدى على طفلته في الدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قصة مأساوية وقعت في قرية المتوه التابعة لمركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، لا تتكرر كثيرا في مجتمعنا المصري، المتهم فيها الأب وهو «م.م» يبلغ من العمر الـ 41 سنة تجرد من المشاعر الإنسانية وارتدى ثوب الشيطان، وأقدم على التعدي على نجلته البالغة من العمر 12 عاما جنسيا أكثر من 10 مرات، حتى لاحظت والدتها تغير الفتاة وأصبحت تجلس داخل الغرفة تبكي وتنام مبكرا على غير عادتها، وعندما أخذتها إلى خالتها وبدأت تسألها حكت لها أن والدها تعدى عليها جنسيا، وهددها في حالة الإفصاح سيكون مصيرها القتل.

ربة منزل تتهم أب بالتعدي على نجلتها جنسيا بالدقهلية

عانت الزوجة مع زوجها البخيل الذي يرفض الإنفاق عليها وعلى بناتها الأربع وتحملته أكثر من 14 عاما، وعندما تطلب منه شراء مستلزمات المنزل يرد عليها

اشتكت الزوجة من بخل زوجها الذي يرفض الإنفاق عليها وعلى بناتها الـ 4 وعاشت معه أكثر من 14 سنة وعندما تطلب منه مستلزمات المنزل يرد عليها قائلا: هاتي مصاريف من أبوكي أو روحي لأخوكي ، وتصمت بعدها السيدة، حتى عملت في إحدى الحضانات الخاصة بالأطفال لتصرف على عيالها، وبعد أن تنتهي من عملها خارج المنزل، تتوجه لإعطاء دروس خصوصية، تاركة بناتها في منزلها مطمئنة بوجود والدهن مع والدهم

أب بلا قلب يتعدى على ابنته جنسيا

المفاجأة عندما تغيرت طبيعة الفتاة التي كانت تملأ المنزل بهجة إلى حزن وبكاء باستمرار والخوف الذي سيطر عليها، استمرت في البكاء، ثم تدخل إلى غرفتها للنوم مبكرًا على غير عادتها، حتى انتبهت أمها للأمر بعد أن لاحظت تغيرها أكثر من مرة، الأمر الذي جعل والدتها تتوجه بها إلى منزل شقيقتها، وهناك بدأت تحكي معها وانهارت الطفلة في البكاء وهي ترفض أن تتحدث في بداية الأمر قائلة: «أبويا هيموتني وهيموتكم لو اتكلمت وهيقطعكوا ويرميكوا في الشارع حتت»

صدمت الأم

وتفاجأت الأم بأقوال طفلتها وبدأت تسألها لماذا سيفعل والدك هذا؟ لترد الفتاة وهي في حالة من البكاء والانهيار : «بابا كان بيقلعني البنطلون وبيعمل معايا حاجات مش كويسة، وقالي اللي هعمله معاكي متقوليش لأي حد، لتدخل والدتها في صدمة غير مستوعبة حديث نجلتها، حتى توجهت بها إلى إحدى العيادات الخاصة وبالكشف الطبي تأكد أن هناك تهتكا في غشاء البكارة».

بدأت الفتاة تحكي لوالدتها ما فعله معها، حينما كان يوقظها في منتصف الليل ويعاشرها معاشرة الأزواج، دون أن تأخذه شفقة بالطفلة لحظة غياب الأم وانشغالها نهارا عن العمل، حتى وصل به الأمر إلى معاشرتها أكثر من 10 مرات.. حسب حديث والدتها.

لكن الصدمة الكبرى التي لم تصدقها والدة الطفلة عندما طلبت منها أهل زوجها إعطائها مبلغ 4 ملايين جنيه، مقابل التنازل عن المحضر الذي حررته ضد زوجها، وأن تطلب من نجلتها تغيير أقوالها، مردفة: أسره بيفاوضوني بفلوس وقالوا لي خدي 4 ملايين وتنازلي وفدانين.

ورفضت والدة الفتاة عرض أسرة زوجها منتظرة من القضاء أن ينصفها،مشيرا : إلى أنها رفضت وحق بنتي لازم ييجي، وأنا كده بضيع سمعتي وسمعة بناتي الـ4، لو وافقت، وبعد 10 سنين أقول لبنتي بعت حقك بالفلوس، وهستحمل أي أضرار نفسية علشان حقها ييجي، ويارتني بجيبه من حد غريب المفروض أبوها سندها وحمايتها وكل حاجة ليها وحسبي الله ونعم الوكيل.

وحررت والدة الطفلة المحضر اللازم في مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية حمل رقم 11327، وتجري جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة.