جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 02:24 مـ 6 رجب 1444 هـ

الشاعر تامر حسين ضيف برنامج معكم منى الشاذلي.. الليلة

تامر حسين ومني الشاذلي
تامر حسين ومني الشاذلي

تستضيف الإعلامية مني الشاذلي اليوم الخميس 1 ديسمبر الشاعر تامر حسين في برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر قناة CBC، ليتحدث تامر حسين عن مشوار حياته ومسيرته وكيفية صناعة النجوم.

خلال لقائه في برنامج معكم مني الشاذلي يوضح كيفية تعاونه مع مطربين الوسط الغنائي مثل عمر دياب، وعامر منيب، ورامي صبري، وتامر حسني، ومحمد حماقي.. وغيرهم .

كما أنه يقوم بغناء مجموعة من أغاني عمرو دياب، ومنها الكوبليه المحذوف من أغنية" يوم تلات" لعمرو دياب.

أهم أعمال الشاعر تامر حسين، وهي أغنية "منستهاش" والذي قام بغنائها مع إسلام زكي منذ شهر ، وهي من كلمات تامر حسين، والحان إسلام زكي .

كلمات أغنية "منستهاش"

أنا مانسيتهاش مع أن فٌراقنا بقاله سنين، وأنساها ازاى أنا مانع قلبي مايقولهاش بعرف أخبارها إيه ؟ وبتروح فين وبتيجى منين !

بـأعرف بالتفصيل تفاصيل يومها، لا بقينا أصحاب ولا كمِل الحب اللي ما بنا ليه قفلنا الباب وياريت لفراقنا ما سلمنا وعملنا حساب.

جدير بالذكر أن الشاعر تامر حسين له أعمال كثيرة مع عمرو دياب، حيث قاما بتداول فيديو على السوشيال ميديا يجمع الثنائي مع بعض خلال حفل في مدينة العلمين الجديدة .

وأضاف تامر حسين ف. الفيديو قائلاً" "الراجل ده صاحب فضل على الصناعة كلها، من أول الشعراء والملحنين وأي حد اقترن اسمه بيه بقى في السماء والله".

اقرأ أيضا:

”شرفتونا اليوم وكسبتوا بطل العالم”.. لطيفة تحتفل بفوز منتخب تونس على طريقتها الخاصة «فيديو»