الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز المعلومات عن رنا رئيس بعد خطبتها داخل استديو «معكم»

رنا رئيس وخطيبها
رنا رئيس وخطيبها

تصدر اسم الفنانة رنا رئيس محركات البحث على جوجل بعد حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم.

وخلال الحلقة فوجئت الفنانة الشابة بعرض مفاجئ لخطبتها، وذلك خلال سؤال منى الشاذلي عن حالتها العاطفية، فأجابت الفنانة الشابة بأن هناك مشروع ارتباط قريب، وقبل أن تسترسل في الكلام فاجئها الشخص الذي ترتبط به وخرج من بين الجمهور المشارك في تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وقام بإحضار خاتم الخطوبة.

خطوبة رنا رئيس في برنامج معكم

وكشفت منى الشاذلي كيف تم التخطيط لعمل هذه المفاجأة، مشيرة إلى أنه خلال التحضير للحلقة، وصرحت رنا بأنها مرتبطة بأحد الشباب من خارج الوسط الفني وطلب الأخير عمل مفاجأة لها والتقدم لخطبتها أمام الملايين.

أحدث أعمال رنا رئيس

ومن ناحية أخرى، تنتظر رنا رئيس عرض أحدث مسلسلاتها بعنوان حدث بالفعل مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة وعدد آخر من الفنانين إلى جانب ضيوف الشرف ومن تأليف، ومن تأليف فادي النجار، إخراج محمد هشام الرشيدي.

عمر رنا رئيس وبداية مشوارها الفني وأعمالها

يُشار إلى أن رنا رئيس تبلغ من العمر 23 عامًا وهي من مواليد عام 1999، وبدأت مشوارها الفني عام 2017 من خلال مشاركتها في مسلسل وضع أمني، ومن ثم شاركت في مجموعة من الأعمال الأخرى، مثل مسلسل أرض جو مع الفنانة غادة عبد الرازق ،ومسلسل الدولي، وكلبش 2، وشبر ميه، البرنسيسة بيسة، ليالينا 80 عام 2020، نجيب زاهي زركش، موضوع عائلي، وحققت في المارثون الرمضاني قبل الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل ظل راجل.

وشاركت رنا رئيس مؤخرًا في فيلم فارس مع الفنان أحمد زاهر، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

تفاصيل شخصية إيناس كامل في مسلسل «الأصلي» ـ