جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 09:45 صـ 10 رجب 1444 هـ

أصالة في مرمى الانتقادات بعد إنكارها فضل مصر لتغير ملامحها

أصالة
أصالة

تصدرت الفنانة السورية أصالة التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، بعد حفلها الذي أقيم مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض.

تعرضت الفنانة أصالة لانتقادات وسخرية بعد حفلها في السعودية، لأكثر من سبب أولهم تغير ملامحها على غرار ما حدث مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ثم اتهامها بإنكار فضل مصر عليها.

حفل أصالة في السعودية

بدأت أزمة أصالة بعد تعليقها على حفلها في السعودية، حيث وصفتها بوطن حنون طيّب، وعن الحفل فهو حفل أحلامها.

حفل أصالة في السعودية

وحرصت أصالة أن توجه الشكر لكثيرين في حفلها بالسعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض لعام 2022، قائلة: "شكرًا غازي الملاك الشّغوف المخلص الّلي عرف يحقّق الحلم، وسابين الستّ الّلي ما صار متل إصرارها لتنجز مهمّتها بأجمل صورة".

وتابعت شكرها أيضًا لمايا التي قالت عنها: "الأنيقة اللي اختارت لي أحلى فساتين، وأحمد الدوغجي على الصّورة الرّهيبة.. وطوني صديقي الّلي دائمًا سند".

تفاصيل أزمة أصالة مع مصر

واستكملت شكرها لكل من ساعدها لنجاح هذا الحفل، قائلة: "حنّونة الحنونة الّلي بتخاف علي خوف الأمّ على بنتها، وطوني صوايا طوّلت لي شعري ريحتني من انتظاره يطول لحاله".

تفاصيل أزمة أصالة مع مصر

وقالت أصالة إن محبة الشعب السعودي، عاشت فيها عمرها كله، وتشكر وطنها الحاضن لها المملكة العربية السعودية، مما تسبب في استياء عدد من جمهورها في مصر، وعدد من النجوم من بينهم الموسيقار حلمي بكر.

أصالة وحلمي بكر

أثار تصريح الفنانة السورية أصالة الأخير في حفلها الغنائي ضمن موسم الرياض، استياء الموسيقار حلمي بكر الذي قال إن سيد مكاوي ومحمد الموجي، ومحمد سلطان وهو استقبلوا أصالة عندما قدمت إلى مصر في بدايتها.

وتابع حلمي بكر في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، أنهم قدموا لأصالة أعمالًا ساهمت في شهرتها ونجاحها".

أصالة

وأشار إلى أن أصالة تعيش حاليًا في مصر، وتحمل الجنسية البحرينية والسورية، لكن مصر احتضنتها أكثر من سوريا، معلقًا: "إذا كانت سوريا المولد فمصر الحضن".

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور: «أنا بنت أبويا جدا.. وملامحي البريئة خدعة»

واختتم كلامه أنه يعتب عليها، قائلًا: "عيب إنها تنكر فضل مصر عليها"، لافتًا إلى أن الرد عليها من اختصاص الجمهور حاليًا.

وفي سياق آخر، تعرضت الفنانة أصالة مؤخرًا لعدة انتقادات بسبب تغيير ملامحها، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش حفلها في السعودية.