الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تغير غريب في شكلها».. أصالة تتصدر التريند بصورة من موسم الرياض

أصالة صورة أرشيفية
أصالة صورة أرشيفية

تصدرت النجمة السورية أصالة نصري، قائمة التريند في محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد التنمر على ملامحها في حفلها بموسم الرياض باالسعودية.

التنمر على أصالة

وجاء التنمر على أصالة بسبب صورها التي تم تداولها خلال حفلها في الرياض، وظهورها بملامح مختلفة تماما، إذ أنها ظهرت خلال المؤتمر الصحفي قبل الحفل بملامح أكبر وظهور بعض التجاعيد في وجهها.

وأثار ظهور أصالة، بملامح مختلفة يبدو عليها التقدم في العمر، على عكس ما ظهرت به أصالة خلال الفترة الماضية.

أصالة وهيفاء وهبي

ويعتبر ما حدث مع أصالة هو نفس ما حدث مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إذ أنها ظهرت منذ فترة قليلة بنفس المكان التي ظهرت فيه أصالة في موسم الرياض أيضا، وتعرضت وقتها هيفاء للتنمر مثل أصالة.

ويبدو أن الإضاءة بهذا المكان وجودة التصوير، هما السبب الحقيقي في ظهور أصالة وهيفاء وهبي بملامح مختلفة، مما عرضهما للتنمر، حيث أنه تداولت صورة لأصالة من نفس الحفلة مع ابنتها شام الذهبي، وظهرت خلالها بنفس الملامح التي تظهر عليها منذ فترة بعد التغيير في ملامح وجهها، والتي تظهرها بعمر أقل.

وكانت النجمة أصالة، روجت لحفلها بالسعودية منذ أيام، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقالت أصالة في منشورها: "كيف العروس بتحضّر حالها من بكّير لليلة الفرح، لأنّه راح تتغيّر فيها دنيتها و تدخل دنيي جديدة، أنا هيك بحسّ ولذلك متل العروس من بكّير حضّرت ورتّبت وفكّرت وعم بحلمّ بهالليله وبتمنّى يكون عرس حلو ماشفنا متله، رح نغوص بالموسيقى ونرجع سوا للبدايات ونمرق ع كل السنوات لنوصل مطرح مانحنا".

اقرأ أيضًا : إنجي المقدم: «فخورة بكوني عضو لجنة تحكيم مهرجان الجامعة الأمريكية للسينما»

وتابعت: "رح تستقبلوني عالمسرح ورحّ ودّعكم وأنا بينكم، ليله بتمنّى فيها نصير كيان واحد مارد قوامه فرح وتسامح وأمل وأماني أنتوا وأنا نحقق حلم، إنّنا نعيش ساعات بدنيي معلّقه مابين السما والأرض طايرين فيها إحساس وغُنا، شكراً وطني العظيم أمّ الأوطان السعوديّه شكراً أهلي الغالين أكرم شعوب الأرض".