الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شام الذهبي تفاجئ الجميع بتغيير اسمها.. وهكذا علقت أصالة

أصالة
أصالة

غيرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، اسمها الشخصي عبر صفحتها الشخصية على تطبيق "إنستجرام"، وهو ما تفاعل معه متابعوها بشكل واسع.

واتخذت شام الذهبي قرارًا مفاجئًا بتغيير اسمها الشخصي واختارت اسمًا جديدًا، من خلال إضافة اسم والدتها النجمة أصالة نصري إلى اسمها الأول، كاتبة: "شام بنت أصالة الذهبي"، لتحظى بتفاعل وإعجاب محبيها وجمهوره والدتها.

ومن ناحيتها، شاركت الفنانة أصالة نصري صورة لما قامت به ابنتها عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي "إنستجرام"، وعلقت كاتبة: "شام روح أصالة ونور عيونها"، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ورأى الكثير منهم أنها تحمل معاني كثيرة الطيبة والمتينة والمميزة التي تجمع شام بوالدتها.

وكانت تألقت النجمة أصالة في حفلها الغنائي الضخم في ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية ورفع شعار كامل العدد، وقدمت خلاله باقة كبيرة من أجمل وأشهر أغانيها، منها "و في خانات الذكريات.. حط اٍسمك في المواجع" و"مشيت سنين" و"جابوا سيرته في وسط موضوع قلت أسمع" و"عايز الحق" و"قد الحروف"، كما قدمت أغاني للعندليب عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم.

اقرأ أيضًا..

«اعتزلي هتشحططي أمك وبناتك».. الجمهور يهاجم شيرين عبد الوهاب عقب مقاضاتها لشقيقها

بين الكوميديا والدراما.. غادة عبد الرازق تتحدث عن أعمالها الفترة القادمة