الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين الجسمي يحيي حفل اليوم الوطني للإمارات بقصر الحصن

حسين الجسمي-ياندكس
حسين الجسمي-ياندكس

تحتفل اليوم دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الإماراتي الموافق 2 من شهر ديسمبر من كل عام، إحياءً لذكرى تأسيس الدولة وتوحيد الإمارات السبع التي شكلت دولة الإمارات العربية المتحدة.

طرح النجم الإماراتي حسين الجسمي، أغنيته الخاصة بمناسبة اليوم الوطني الـ51 لاتحاد دولة الإمارات، والتي تكون ضمن جولته الغنائية لعام 2022.

قال الفنان حسين الجسمي إن الحفلة في درّة العواصم أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا إلى أن موقع الحفل في قصر الحصن اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022.

نُشر النجم حسين الجسمي من أيام قليلة على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: كلمات الأغنية : "محطتنا القادمة في قلبي وروحي ومحبوبتي الإمارات.. نحتفل لها معكم باليوم الوطني الـ51، نغنّي معا فخرا وابتهاجا باتحادنا الغالي في قصر الحصن بعاصمتنا أبوظبي يوم 1 ديسمبر".

تأتي المناسبة على مسرح قصر الحصن، ضمن احتفالات إمارة أبوظبي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ51، من تنظيم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

بدأ اهتمام كل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربيَّة المتحدة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والشعب الإماراتي الشقيق؛ بمناسبة اليوم الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات، سائلًا المولى عز وجل أن يُديمَ على دولة الإمارات الأمن والأمان والتقدم والازدهار.

اقرأ أيضا: تيتي المدير الفني للبرازيل يبحث عن مشجع عربي متوشح بعلم فلسطين.. تفاصيل

اقرأ أيضا: قرابين ولوحات فنية.. علماء يكتشفون آثار نادرة في اليونانا